الشارع السياسى

أسرة محمد صلاح تكشف تفاصيل طردها لقناة الجزيرة بعد عرضهم ملايين مقابل اسائتهم لمصر

كتب//عبدالعال راضي

كشفت أسرة النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى، عن تفاصيل قيامهم بطرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة 6 أكتوبرعقب اجتماعها بعدد من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة للتسجيل معهم عن نشأة اللاعب وتوجيه الحديث للإساءة لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي .

وكشف صلاح غالى، والد اللاعب عن تلقيه اتصالا من عدد من أقاربه المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر يؤكدون فيه قيام القناة القطرية بعرض مبلغ مليون جنيه جنيه على 10 من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة من أجل التسجيل معهم حول نشأة صلاح قبل أن يكتشفوا أن الهدف من التسجيل ليس الحديث حوله ولكن الإساءة لمصر والرئيس السيسي، ليطلب منهم على الفور طرد طاقم القناة وهو ماقام به أقارب اللاعب تنفيذا لرغبة والد الفرعون المصرى.

وأكد والد صلاح، فى تصريحات خاصة، أن أسرة محمد صلاح لا تظهر فى أى قنوات تلفزيونية ولا تدلى بأى أحاديث حول اللاعب، مطالبا الجميع بضرورة الحذر من التصرفات التى تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب.

واختتم والد صلاح تصريحاته بالتأكيد على أن أسرة اللاعب كانت ولازلت من أقوى الداعمين للرئيس السيسي، وأنه كان من ضمن الحملة الرسمية للرئيس فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مختتما:”الإساء لمصر ورئيسها خط أحمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: