?
الرئيسية » آدم وحواء » وصفه سهله لإزاله الانتفاخ حول العينين

وصفه سهله لإزاله الانتفاخ حول العينين

كتبت نها عبدالله 

من الأمور المزعجة التي تُفسد مظهرنا الجمالي، هو مشكلة الانتفاخات تحت العينين، والتي تحدث للكثير من الأسباب تتعلق بمشاكل النوم والإرهاق، وغيرها من الأمور.

وقبل أيّ مناسبة مهمة، من الطبيعي أن تصبح مشكلة انتفاخ العينين مؤرقة لمظهر وجهنا، وتجعل التعب يبدو على وجهنا بشكل كبير، لهذا إليكِ بعض الحلول السهلة والسريعة التي تخفف من انتفاخ العينين قبل أيّ مناسبة مهمة.

ضعي ملعقة الشاي الصغيرة بالفريزر لمدة 5 دقائق، ومن ثم أخرجيها وضعيها تحت العينين لدقيقة أو 30 ثانية، كرري هذه الحركة من مرة إلى 3 مرات في اليوم الواحد قبل مناسبتكِ المهمّة.

أكياس الشاي الأسود

اعتمدي أكياس الشاي الدافئة، وضعيها تحت العينين، إذ تساعدكِ على تهدئة الانتفاخ، وكذلك تجنّبكِ أيّ التهابات قد تحدث لعينيكِ المجهدتين، وتخفف من مشاكل الهالات السوداء، جربيها أيضًا قبل أيّ مناسبة أكثر من مرة في اليوم.

قطن مبلل بماء الورد

ضعي زجاجة ماء الورد الخاصة بكِ في الثلاجة، واغمسي بها قطعة قطنية، وضعيها على عينيكِ لتمتص الالتهاب المسبب لانتفاخ عينيكِ، ومن الممكن أن تجربي هذه الحركة على كامل الوجه أيضًا، لتهدئته من أيّ احمرار أو انتفاخ.

زيت اللوز الحلو

جربي مسح منطقة تحت العينين بزيت اللوز الحلو قبل النوم، فهو يحتوي على مواد طبيعية تقلل الانتفاخ، وتمنحكِ بشرة لامعة، جربية مرة إلى مرتين أسبوعيًّا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0