? My title
الرئيسية » الشارع السياسى » اخبار المحافظات » وزيرا العدل والإسكان ومحافظ الشرقية يفتتحون مجمع خدمات الشهر العقارى المطور بمدينة العاشر من رمضان

وزيرا العدل والإسكان ومحافظ الشرقية يفتتحون مجمع خدمات الشهر العقارى المطور بمدينة العاشر من رمضان

متابعه هشام حميدة

إفتتح المستشار عمر مروان وزير العدل يرافقة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، مجمع خدمات الشهر العقارى المطور بمدينة العاشر من رمضان والمٌقام على مساحة 960 متر ، والذي يضم مكتب توثيق ومكتب شهر ومركز معلومات لخدمة أبناء المدينة .

قام وزيرا العدل والإسكان ومحافظ الشرقية بتفقد إدارة التدريب ” القاعة الرئيسية ” والتي تستوعب 25 متدرب وتستخدم في إنهاء التعاملات مع المترددين على الشهر ، وإدارة الدعم الفني المنوطة بالبرمجة وصيانة الأجهزة وتقديم كافة الإستشارات الفنية والإلكترونية للمتدربين ، وغرفة الحفظ ” الأرشفة ” .

أكد المستشار عمر مروان وزير العدل أن الوزارة تسعى إلى توفير خدمات الشهر والتوثيق المميكنة لكل المواطنين بمحافظات الجمهورية بأقصى سرعة وبأقل جهد عن طريق ميكنة كل الإجراءات ، وهو ما يحقق صالح المواطنين والعاملين في آن واحد ، كما تستخدم جميع المكاتب سواء الجديدة أو التي جرى تطويرها وسائل التكنولوجية المساعدة مما يسهم في دقة وانتظام العمل ويساعد الموظف على آداء مهامه الوظيفية، ويحقق الراحة للمواطنين.

وأضاف وزير العدل أن هناك تنسيق مع وزارتي الإسكان والتنمية المحلية لتوفير أماكن لإقامة مقرات شهر وتوثيق لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقضاء على التكدس والإزدحام.

ومن جانبه أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هناك تعاون مثمر بين الوزارت المختلفة وكافة مؤسسات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مشيراً إلى أن مشاركتنا اليوم لإفتتاح مجمع خدمات الشهر العقاري المطور بالعاشر من رمضان جاء ليقدم خدمة هامة لسكان المدينة والمترددين عليها.

مشيراً إلى أن البنية الأساسية للمجتمعات العمرانية تشمل الطرق والمرافق من مياه شرب وصرف وغاز بالإضافة إلى تيسير الخدمات بصورة مميزة للمواطنين ، وقال هدفنا خدمة المواطن المصري.

بينما أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقوم بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة مجمعات خدمات للشهر العقاري ومكاتب خدمة مواطنين مطورة تعمل بأحدث الأساليب التكنولوجية والتي تخدم الدولة في منظومة التحول الرقمي التي تسعى لتحقيقها.

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإهداء درع المحافظة للمستشار عمر مروان وزير العدل تقديراً لمجهوداته الملموسة للإرتقاء بمنظومة الشهر العقاري وسعيه الدائم والدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

%d مدونون معجبون بهذه: