الرئيسية » الكوره والملاعب » وزارة الشباب تُعلن عن حضور خمسه آلاف مشجع لمباريات الدوري

وزارة الشباب تُعلن عن حضور خمسه آلاف مشجع لمباريات الدوري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية اليوم الاثنين عن الخطوات التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب في البطولات المصرية، وهي الخطوات التي ستسفر عن صدفتين لصالح الزمالك، باعتباره سيكون أول ناد جماهيري يستفيد من هذه القرارات، وأول ناد سيكون طرفا في مباراة أمام فريق جماهيري آخر، بينما سيكون الإسماعيلي آخر فريق يستفيد من الحضور الجماهيري.

ووفقًا لما جاء في بيان رسمي نشرته الوزارة، فإنه من المقرر أن يتم التدرج في دخول الجماهير للملاعب بداية من أول سبتمبر المقبل.

وتم الإتفاق على بعض الآليات التي تضمن سلامة الجميع إلى جانب وضع تصور لتوعية الجماهير المرتبطة بالتدرج طبقا لنوعية ونسب الدخول والمنسق لها مع الجهات المعنية والاتحاد.

كما تم الاتفاق على تنظيم عودة الجماهير للدورى والكأس وغيرها من أنشطة الاتحاد بتنظيم من اتحاد الكرة مع الأندية تنسيقًا مع الجهات المعنية ( وزرات وأجهزة تنفيذية)، فضلًا عن وضع آلية ودراسة كاملة لدخول الجماهير بشكل مطلق تشمل  الاستادات وتجهيزاتها، نظام التذاكر، ونظام التأمين الشامل لدخول الجماهير.

وفي حالة تنفيذ تلك القرارت وتم البدء في إجراءات عودة الجماهير  بواقع 5000 مشجع (3000 لصاحب الأرض – 1500 الضيوف – 500 ذوي الاحتياجات الخاصة) في الأول من سبتمبر كما هو مقرر فستشهد الجولة الخامسة العودة الأولى لمشجعي القطبين مع مباراة الزمالك وإنبي.

الزمالك

مباراة إنبي والزمالك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري سيتشهد الظهور الأول للجماهير حيث من المقرر وفقًا لجدول الدوري المصري أن تقام المواجهة على ملعب بتروسبورت.

المباراة ستقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت الأول من سبتمبر.

الأهلي

تقام مباراة الأهلي الأولى بحضور مشجعين أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري، ومن المقرر أن يستضيفها ملعب السلام في الثاني من سبتمبر المقبل.

المصري

يلتقي المصري البورسعيدي مع نظيره مصر للمقاصة في الثالث من سبتمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

المباراة ستقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية في تمام الثامنة مساء.

الاتحاد السكندري

سيلتقي مع حرس الحدود في الجولة السادسة من بطولة الدوري على ملعب الحدود

المباراة ستقام بتاريخ 12 سبتمبر في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

الإسماعيلي

يستضيف ملعب الاسماعيلية مباراة الدراويش الأولى “بجمهور” أمام إنبي والمقرر لها يوم 13-9 في تمام السادسة مساءً.

الإسماعيلي والزمالك

المباراة الأولى التي ستشهد حضور جماهيري من قبل الناديين ومن المقرر ان تقام على ستاد الاسماعيلية في السادس من أكتوبر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*