حوادث وقضايا

وداعاً محمد فريد خميس

حكتب اشرف الشرقاوي
ينعيك الوطن حزناً وألما وتنعيك طوائف الشعب من أقباطها ومسلميها ,فقراءها وأغنياءها , ترثيك الأمهات السكالا , والأطفال اليتامي ,والنساء الأرامل. يبكيك حزنأ طلبة الجامعات التي لم تتركهم يوماً ,يبكيك حزنًا وألماً وفراقأ العرائس اليتامي التي كنت لهم أباً حتي أوصلتهم بيوت أزواجهم. تشهد للك جدران المستشفيات وتشهد لك الجمعيات الخيرية وتشهد لك أيادي المحتاجين والفقراء.
ويشهد لك الوطن بأنك ما إمتدت يدك إلا لخيراً وتشهد لك بذلك تلك الجموع التي قامت بوداعك يوم عورسك إلي مثواك الأخير. فيا سيدي لا نزكيك علي الله , فأن الموت حق علينا. ونحسبك عند الله من الأتقياء الصالحين . فكنت في الدنيا رجل خير ونحن نشهد لك بذلك. وكنت عوناً لوطنك وأهلك ومن حولك , وكنت مثالاً للصلاح والكفاح.
فمن قلوباً وجله حزنأ علي فراقك ،ندعوا الله لك عن ظهر قلب أن يتغمدك الله في رحمته وأن يفرج عنك الله يوم القيامه بقدر ما أفرجته عن اليتامي والفقراء والمساكين ,ويرزقك الله بشربة ماء من يد الرسول الكريم لا تظمأ بعدها ابداً,بقدر ما أطعمتهم من فقراء ومساكين.
وأخيرا ننعيك بكل الأسي والحزن لفراقك , ولتقف الجموع في مصر دقيقة حداد علي فقيد الخير أبو اليتامي راعي الأمهات السكالا .

انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى …
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
صدق الله العظيم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: