اخبار المحافظات

وائل مقلد يسأل : رابطة شباب منيا القمح تحت التأسيس وماذا بعد نجاح معرض اهلا رمضان

مقلكتب/وائل مقلد

شباب منياالقمح تحت التأسيس كيان كبير كما وكيفا هدفه الأكيد تقديم خدمة تنموية تكافلية لمدينة منيا القمح كما هو واضح ، شباب اجتمعوا على الخير فكانت مبادراتهم ومساهماتهم فى خدمة بلدهم والارتقاء بها مؤمنين بأن للمجتمع المدنى دور هام وايجابى .
فى حوار مع الصديق المهندس / أحمد صيام أوضح لى العديد من الأعمال التى تقوم بها الرابطة خاصة فى مجال العمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن والعمل على توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة فعلى مدار العام كانت شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة وجاء معرض أهلا رمضان ليكون دليلا واضحا وملموسا على تقديم خدمة حقيقية ملموسة خلال شهر رمضان المعظم بما احتواه بالعديد من السلع والمنتجات الغذائية المخفضة وأكد صيام ان احترام مؤسسات الدولة والعمل جنبا الى جنب معها أمر واجب فتم اخذ موافقة معالى الوزير محافظ الشرقية على إقامة المعرض وانه دائما يتم التنسيق مع اللواء . مصطفى عبيه رئيس مجلس مدينة منيا القمح .
مؤكدا ان الرابطة بعيدة كل البعد عن أى انتماء لجماعة دينية أو حزب سياسي بل هى كيان اجتماعى تنموى خدمى لصالح بلدنا منيا القمح .
واضاف انه خلال الفترة القادمة سيستمر العمل من أجل تخفيف المعاناة عن اهلنا والعمل لخدمة بلدنا بكل ما يستطيعون القيام به لتوفير السلع والخدمات والتواصل مع كافة الجهات للارتقاء بالمجتمع القمحاوى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: