مقالات القراءمقالات واراء

ناجد في المدينة

بقلم // أشرف الشرقاوي
منذ وصولي تلك المدينة منذ سنوات, وأنا أسمع عنه الكثير والكثير ,إسمة يتردد في كل أرجاء المدينة. يتكلمون عنه الكثير والكثير , فسألت من يرعي تلك المدينة فأجابوا هو ناجد ال شنب فتملكتني الحيرة والدهشة . فسألت عنة من يكون ؟ أهو المسئول في المدينة ,ام ذات منصب سيادي في المدينة .أم هو سيادة نائب الدائرة ؟ فأجابوني لا إنة لا يعتلي أي المناصب . فأخذني الشوق لأبحث في سيرة ذلك الرجل ومن يكون .
فقالوا عنه هو رجلاً عطوف قلبه مليئاً بالخير للجميع . والمنصب الذي يعتلية هو الاخ الاكبر للمدينة بأثرها. رجلاً كريم تجدة في كل خير وتجدة يمد يد العون للجميع .
ابن بلد يحبة الجميع ويحترمة الجميع يداة سباقة للخير دائما , تمتد جذورة وكنيتة الي تلك المدينة , فهو يراعها منذ شبابة في كل أوجة الخير والاعمال الصالحة والصدقات وشغوفاً بحب المدينة وأهلها.
توقفتهم وقطعت عليهم الحديث وسألتهم أيفعل هذا الخير لمسعي أو مصلحة في عقلة ,أو منصب تربو إلية نفسة يفعل ذلك الخير من أجل ذلك.؟
فكانت إجابتهم لا نحن نعهدة منذ زمن بعيد لو كان يسعي للمناصب لعهدنا فيه ذلك, فهو رجلأ خلوق ذات أصلأ وتربي علي الدين يداة سباقة للخير يُعطي ولا ينتظر . أعمالة تزين المدينة وتكسوها . فهو يعمل الخير لأهل الخير ولا ينتظر مقابل . فهو رجل أعمال معروف . يعرفة الجميع بعنفوانة ونزاهتة ,فهو إنساناً خلوق يعرفة الكبير والصغير . وتريد أن تعرفه اكثر إسال عنة اليتامي والارامل وكبار السن .
فتعجبت ممن يمتدحونة . كيف يكون رجلا بذلك الوصف في المدينة . وتتركون من يعتلي مناصبكم من خارج المدينة.
فنحن في المدينة نحتاج السلطة لينظر إلينا الوزراء والحكماء ويأتي الي مدينتنا المستثمرين ورجال الاعمال لبناء مصانع وإنشاء المشاريع لتستوعب اولادنا , فالمال وحدة لا يكفي دون سلطة تقوية.
لذلك وأنا معكم نطالب ذلك الرجل بالتواجد والولوج الي البرلمان وجلب السلطة للمدينة من خلال ذاك الرجل الخلوق . وعيبا علي المدينة التي تحرز أعلي حضور وأعلي أصوات علي المدن الجديدة وأن يضرب بها المثل في الوعي السياسي وأن يكون ممثلها البرلماني من خارج المدينة
وإنني بالاصالة عن نفسي وأسرتي نطالب ذلك الرجل الخلوق أن يتقدم بالترشح لعضوية مجلس الشعب ليكون ممثل لمدينتنا مدينة بدر . وعيبا علينا وكل العيب أن يعتلي مناصبنا اشخاصا من خارج المدينة . وعندنا في المدينة رجالاً عظماء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: