الرئيسية » حوادث وقضايا » مقتل عامل على يد زوجته بسبب مصروف المنزل في المرج

مقتل عامل على يد زوجته بسبب مصروف المنزل في المرج

كتبت//روناء محمد

أمرت نيابة شرق القاهرة، بسرعة إنهاء تحريات المباحث فى واقعة مقتل رجل على يد زوجته، بسبب الخلافات الأسرية على مصروف المنزل، حيث باشرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، التحقيق مع الزوجة المتهمة فى الواقعة.

وكانت نيابة شرق القاهرة، أمرت بحبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها بالمرج على ذمة التحقيق، وذلك ببسبب الخلافات الأسرية بينهما على مصروف المنزل، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح، فيما كلفت النيابة أيضا رجال المباحث بضرورة سرعة إنهاء تحرياتهم حول الواقعة.

وكانت تحقيقات نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، كشفت أن مستشفى اليوم الواحد بالمرج، أخطرت قسم شرطة المرج، بوصول “أيمن م ” 34 سنة جثة هامدة، حيث تبين من الكشف المبدئى لجثة المجنى عليه، أن الوفاة حدثت نتيجة تعرضه لعدة طعنات نافذة بعدة مناطق متفرقة بالجسد.

وتبين من تحريات رجال مباحث القاهرة المبدئية، أن زوجته وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب الخلافات الأسرية على مصروفات المنزل، قام الزوج بنهرها وسبها والاعتداء عليها بالضرب، حيث قامت الزوجة بعد ذلك بإحضار سلاح أبيض “سكين مطبخ”، وغافلته وسددت له عدة طعنات متفرقة بالجسد، سقط بعدها على الأرض غارقا فى دمائه حتى فارق الحياة، وتم نقله إلى المستشفى، التى أبلغت رجال الشرطة فور وصول جثة المجنى عليه مفارق الحياة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق على الفور، وأمرت بحبس زوجة المجنى عليه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء تشريح الجثة، لمعرفة السبب الحقيقى للوفاة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*