الكوره والملاعب

مفاجأة باالجمله بعد نهايه الدور الاول من دوري المظاليم

احنا قمهالمجموعه الاولي فريق البنك الأهلي الوافد الجديد لمسابقة دوري القسم الثاني  الأولي الصعيد، بعد ما جمع 24 نقطة، من الفوز في 7 مباريات مساويا منافسيه بني سويف والألومنيوم في أكثر عدد مرات الفوز في المجموعة مع التعادل في 3 جولات والخسارة مرة واحدة فقط.
وأقيمت 66 مباراة في الدور الأول للمجموعة الأولي انتهت 49 مباراة منها بالفوز و17 تعادلا إيجابيا و9 تعادل سلبي، حيث نجح فريقا البنك الأهلي وشبان قنا في الفوز في 4 جولات متتالية بالأسابيع الثاني والثالث والرابع والخامس، فيما هزم ديروط في 6 أسابيع متتالية السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر وتعادل طهطا 3 مرات متتالية منها مرة إيجابيا ومرتين سلبيا.
وفي المجموعة الثانية القاهرة والقناة، سيطر فريق سيراميكا كيلوباترا على القمة برصيد 27 نقطة، جمعها من الفوز 8 مباريات، حيث فاز في ملعبه في 4 مباريات وخارج ملعبه في مثلهم والتعادل في 3 أسابيع منهم تعادلان، خارج ملعبه بهدف لكل فريق مع القناة ومع كوكاكولا وتعادل على ملعبه مع فريق منتخب السويس، بدون خسارة موسعا فرق النقاط مع الداخلية والقناة اقرب منافسيه إلى 8 نقاط.

وحقق فريق المريخ البورسعيدي أكبر من مرات التعادل برصيد 6 مباريات دون تحقيق أي فوز مثلما الحال فريق الزرقا الذي تلقي أكبر من مرات الهزيمة في أسابيع.
ونجح فريق فاركو للأدوية الذي استعد جيدا للموسم الحالي في إنهاء الدور الأول على قمة المجموعة الثالثة بحري برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات كأكبر عدد مرات الفوز في المجموعة والتعادل 5 مرات دون أي هزيمة بفارق نقطتين عن فريق غزل المحلة اقرب منافسيه
كما تساوي فريقا مالية كفر الزيات وبيلا في تحقيق أكبر عدد مرات التعادل برصيد 5 مباريات بجانب التساوي في أكبر عدد مرات الخسارة بالهزيمة في 6 أسابيع دون تحقيق أي فوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: