الرئيسية » حوادث وقضايا » مصرع 15شخص في حادث مآساوي في بني سويف

مصرع 15شخص في حادث مآساوي في بني سويف

images (18)

كتبت/سالي مندور

حوادث الطرق لا تنتهى، أخرها ما شهدته محافظة بنى سويف، عندما اصطدمت سيارة ميكروباص قادمة من أسيوط مع أخرى نقل قادمة من المنيا بالقرب من نفق سنور، وأسفر الحادث عن مصرع 15 شخص.

البداية عندما تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم قبل نفق سنور على بعد 3 كيلومتر من اتجاه المنيا على الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف، وعلى الفور أسرعت 12 سيارة إسعاف من مرفق بنى سويف إلى موقع الحادث، وتم نقل 15 جثة لمشرحتى بنى سويف العام ومستشفى ناصر المركزى.

واستقبلت مستشفيات بنى سويف العام وناصر المركزى كلا من، “هشام محمد كمال 22 سنة، محمد عبد المنعم محمد 23 سنة، محمد فرج عفيفى 30 سنة، وشقيقه “محمود” 56 سنة، فايز كامل سلام 25 سنة، حسام محمد عثمان 21 سنة، ميلاد فارس كامل 25 سنة، كيرلس ثابت ذكى 25 سنة وجميعهم مقيمون و جرجس طلبة زكى 25 سنة، أحمد على فؤاد 35 سنة، عبد الله عربى عبد الله 19 سنة سائق السيارة ومصطفى محمود عبد الحميد 24 سنة وأحمد عابد 22 سنة رومانى عايد عزيز 30 سنة ومحمد أحمد عبد الوادود 28 سنة ومقيمون بمحافظة المنيا.

فيما رفعت إدارة مرور بنى سويف أثار الحادث من الطريق، وأعادت حركة السير مرة أخرى، حيث دلت التحريات الاولية أن الحادث وقع نتيجة اصطدام السيارة الأجرة رقم 1738 ى د بسيارة نقل 9257 من الخلف بسرعة زائدة، فيما تحفظت الشرطة على سائق السيارة النقل.

وقال محمد مصطفى مساعد قائد السيارة النقل،”كنت راكب مع سواق العربية النقل محملين طوب من المنيا إلى القاهرة، وفى الصباح فوجئنا باصطدام كبير من الخلف فتوقفنا، لنجد سيل من الدماء خلف السيارة، واتصلنا بسيارات الإسعاف، إلا أن جميع الموجودين فى السيارة الأجرة فارقوا الحياة.

ومن جانبه وجه المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، برفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفيات للتعامل مع تداعيات الحادث، مشددًا على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتصاريح الدفن وإجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*