الرئيسية » حوادث وقضايا » مزق جسدهما بأله حادة أثناء ذهابهما للصلاة باالشرقيه

مزق جسدهما بأله حادة أثناء ذهابهما للصلاة باالشرقيه

متابعة// هشام حميدة
شهدت مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية حادثة بشعة عندما اعتدى بلطجي على شابين بآلة حادة أثناء ذهابهما للصلاة بجميع أنحاء جسدهما بسبب خلافات قديمة بينهما.
وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية،  قدتلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبوكبير بوصول كلا من “عبد البديع.ي.ش”31 عاما و”أحمد.ع.أ” 28 عاما، مقيمان قرية طوخ التابعة لمركز أبوكبير للمستشفي المركزى مصابين بجروح خطيرة بالجسم جراء تعد آخرين.
وبأنتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين قيام شخص يدعى”ياسر.م.ال” بالتعدى عليهما بواسطة آلة حادة “خنجر” أثناء ذهابهما لصلاة الجمعة بالقرية بسبب خلافات قديمة بينه وبين الأول وأثناء محاولة الثانى التدخل لإنقاذ صديقه أصيب هو الآخر بإصابات بالغة.
من جانبه قال محمد العزاوي” شقيق المصاب الثانى: أن الجانى كان على خلاف مع المجني عليه”عبدالبديع” منذ نحو 3 سنوات تقريبا وأثناء مشاهدته له أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة انقض المتهم عليه وأخرج آلة حادة “خنجر” من طيات ملابسه وسدد له عدة طعنات بالجسم بلغت نحو “9 طعنات” فيما حاول شقيقي انقاذه من بين ايديه الا أنه أصيب هو الآخر بقطع في 3 أوتار في اليد اليمنى”.
وأضاف المواطن “بعد قيام الجانى بإصابتهما لاذ بالفرار هاربا من المكان فيما تم نقل المصابين في الحال لمستشفى أبو كبير المركزي .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0