الرئيسية » الكوره والملاعب » مرتضى منصور للشباب :انزلوا انتخبوا وانفعوا بلدكم بدل الشتيمة على الفيس

مرتضى منصور للشباب :انزلوا انتخبوا وانفعوا بلدكم بدل الشتيمة على الفيس

كتبت//رغدة رضوان

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك مقطع فيديو يجمع مرتضى منصور رئيس النادى مع بعض الناخبين قبل الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية باللجان الكائنة بمقر القلعة البيضاء.

والتقى مرتضى منصور مع ناخب يبلغ من العمر 81 عاما حرص على الحضور للمشاركة فى الانتخابات وتصادف أنه مسيحى الديانة ليؤكد رئيس الزمالك أن المسلم والمسيحى إيد واحدة .

ووجه مرتضى منصور رسالة للشباب خلال الفيديو وحديثه مع الناخبين بضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية بغض النظر عن انتخاب من ولكن يجب المشاركة بدلا من التواجد أمام شاشات الكمبيوتر لمهاجمة الجميع والشتيمة عبر الفيسبوك دون مشاركة إيجابية .

وكشف رئيس نادى الزمالك قيامه بجوله تفقدية اليوم الثلاثاء ، على اللجان الانتخابية بالجيزة وروض الفرج وشبرا ، لحث المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية التي انطلقت أمس الأثنين وتنتهى غدا الاربعاء .

وذكر الموقع الرسمى للزمالك أن مرتضى منصور سيتوجه أيضا إلى المنصورة وميت غمر لتحفيز أهالي دائرته الانتخابية ، على النزول والتواجد أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .

ويأتي حرص رئيس الزمالك على تحفيز المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية ، للحفاظ على الدولة المصرية من المخططات الخارجية ، وتوجيه رسالة الى العالم بأكمله بالأجواء الديمقراطية التي تعيشها مصر بعد ثورة 30 يونيو التي أبهرت العالم وكشفت مخططات الجماعة الإرهابية لتفكيك الدولة المصرية وتقسيمها

وحرص مرتضى منصور أمس الأثنين على الادلاء بصوته الانتخابي في مدرسة الأمل بميدان لبنان ودعا رئيس الزمالك جميع طوائف الشعب المصري إلى النزول والمشاركة ف الانتخابات الرئاسية، من أجل مصلحة مصر.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*