اخبار المحافظات

محافظ الدقهليه يحيل رئيس الوحده المحليه بأويش الحجر وسبعه مسئولين للتحقيق

الدقهلية : سارة طلعت
أحال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، رئيس الوحدة المحلية بقرية أويش الحجر و سبعة مسئولين للتحقيق بسبب التقاعس والتقصير في أداء العمل وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بعض المخالفات ول تدني مستوى النظافة وتجمعات القمامة على الطريق العام ميت خميس واويش الحجر وكفر شنهاب.
و تم إحالة كلا من سكرتير الوحدة ورئيس قسم الإيرادات لوجود متأخرات أعوام سابقة و متأخرات عن ريع أملاك دولة للسنترال المقام بالقرية ولم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
كذلك شمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس قسم البيئة وفني بالقسم الهندسي لوجود مخالفات شرط الترخيص في 24 حالة هدم والتي تمت بدون رخصة هدم وعدم وجود ما يفيد التخلص من مخلفات الهدم بمقلب قلابشو.
كما أحال محافظ الدقهلية ، رئيس قسم الاشغالات لرصد 18 حالة إشغال وعدم اتخاذ أية إجراء تجاهها ، وإحالة رئيس قسم الأملاك للتحقيق لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 67 حالة وضع يد على أراضي أملاك الدولة ولم يتقدموا بطلبات تقنين أوضاعهم.
وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المتابعة للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المباني واية مخالفات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: