الرئيسية » اخبار المحافظات » محافظ الدقهليه لطالبات المدارس بلاش تقعدوا تلاته كفايه اتنين

محافظ الدقهليه لطالبات المدارس بلاش تقعدوا تلاته كفايه اتنين

خلال جوله تفقديه للدكتود كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية لمتابعه سير العمليه التعليميه في المحافظه ، واثناء متابعته مدرسة الفردوس التجربيه للغات وجه الدكتور الطالبات بالجلوس اثنين فقط في المقاعد، قائلا: «بلاش تقعدوا ٣ في الديسك خليكوا اثنين بس»، مما أثار استغراب الطالبات بسبب ارتفاع الكثافة وأكدن أنه لا يوجد أماكن إضافية وأن كثافة الفصول مرتفعة.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للمحافظ في أول يوم دراسي لمدارس اليوم الكامل وزار خلالها مدرسة الشهيد أحمد رشاد غنيم، ومدرسة الفردوس التجريبية للغات.

وقال شاروبيم، إن مدارس التعليم الأساسي محتاجة اهتمام كبير خاصة المستوى الأول، مضيفا: «هذا المستوى يدخل في نظام التعليم الجديد ومحتاجين تطبيقه بكل دقة ولا نريد أن نترك فرصة لأي نوع من الفشل ولدينا الإمكانيات والكوادر».

وأضاف: «المدرسة الثانوي اللي زرتها وهي مدرسة الشهيد أحمد رشاد غنيم الثانوية بنات بالمنصورة على مستوى عالي ومتوفر فيها السبورات الذكية والإنترنت»، مشيرا إلى وجود مدرسة دولية واحدة بمحافظة الدقهلية ضمن 8 مدارس على مستوى الجمهورية و«خلال شهر أكتوبر المقبل سنستقبل الطلاب بها».

وتابع المحافظ: «لدينا 4 مدارس يابانية ومنهم مدرستين اشتغلوا فعلا وهي مدارس متميزة، والرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بها ونريد أن ننقل نظام التعليم الياباني وليس فقط كمادة علمية ولكن في الأنشطة نفسها وهي التي تكون شخصية التلميذ وخلال الأسبوع القادم سنزور إحدى المدارس»، مضيفا: «نحتاج أن يكون أولادنا في مكان لائق ونهتم بالتهوية ودورات المياه وحوش المدرسة ويجب أن يكون الجميع على مستوى صحي مناسب وسنتابعها باستمرار ولأنه لايقاس النجاح للعملية التعليمية من أول يوم». التجريبية للغات بالجلوس اثنين فقط في المقاعد، قائلا: «بلاش تقعدوا ٣ في الديسك خليكوا اثنين بس»، مما أثار استغراب الطالبات بسبب ارتفاع الكثافة وأكدن أنه لا يوجد أماكن إضافية وأن كثافة الفصول مرتفعة.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للمحافظ في أول يوم دراسي لمدارس اليوم الكامل وزار حلالها مدرسة الشهيد أحمد رشاد غنيم، ومدرسة الفردوس التجريبية للغات.

وقال شاروبيم، خلال تفقده مدرسة الفردوس التجريبية، إن مدارس التعليم الأساسي محتاجة اهتمام كبير خاصة المستوى الأول، مضيفا: «هذا المستوى يدخل في نظام التعليم الجديد ومحتاجين تطبيقه بكل دقة ولا نريد أن نترك فرصة لأي نوع من الفشل ولدينا الإمكانيات والكوادر».

وأضاف: «المدرسة الثانوي اللي زرتها وهي مدرسة الشهيد أحمد رشاد غنيم الثانوية بنات بالمنصورة على مستوى عالي ومتوفر فيها السبورات الذكية والإنترنت»، مشيرا إلى وجود مدرسة دولية واحدة بمحافظة الدقهلية ضمن 8 مدارس على مستوى الجمهورية و«خلال شهر أكتوبر المقبل سنستقبل الطلاب بها».

وتابع المحافظ: «لدينا 4 مدارس يابانية ومنهم مدرستين اشتغلوا فعلا وهي مدارس متميزة، والرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بها ونريد أن ننقل نظام التعليم الياباني وليس فقط كمادة علمية ولكن في الأنشطة نفسها وهي التي تكون شخصية التلميذ وخلال الأسبوع القادم سنزور إحدى المدارس»، مضيفا: «نحتاج أن يكون أولادنا في مكان لائق ونهتم بالتهوية ودورات المياه وحوش المدرسة ويجب أن يكون الجميع على مستوى صحي مناسب وسنتابعها باستمرار ولأنه لايقاس النجاح للعملية التعليمية من أول يوم».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.