الرئيسية » اخبار المحافظات » محافظة القاهره تطلق 100اتوبيس لنقل المشجعين من والى القاهره

محافظة القاهره تطلق 100اتوبيس لنقل المشجعين من والى القاهره

 

كتبت//سمر جمال

 

أعلنت محافظة القاهرة، الدفع بـ 100 أتوبيس من شركة “مواصلات مصر”، لخدمة رواد ومشجعي بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تبدأ أولى مبارياتها اليوم الجمعة بين مصر وزيمبابوي.

وأوضحت المحافظة في بيان صحفي، أن الشركة أعلنت عن توحيد قيمة التذكرة على جميع الخطوط خلال أيام المباريات بقيمة تصل إلى 5 جنيهات، بهدف نقل المشجعين من أي مكان في القاهرة والجيزة وصولًا إلى أماكن المباريات في إستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، تحت شعار “شجع مصر مع مواصلات مصر”، وذلك خلال أيام مبارايات مصر.

وخصصت الشركة شبكة مركباتها لخدمة المشجعين من خلال ربطها بمحطات مترو الأنفاق في محيط إستاد القاهرة، لنقل المشجعين إلى أماكن الدخول المخصصة لهم، وتقوم الشركة كذلك بتوفير أتوبيساتها لنقل أكثر من 50 ألف مشجع بعد انتهاء المباراة اليوم إلى أماكن متفرقة في القاهرة والجيزة.

خريطة الأتوبيسات المخصصة لخدمة استادى القاهرة والسلام

وأعلنت مواصلات مصر عن طرح تطبيقها الإلكتروني الجديد والذي يسمح للمشجعين بمعرفة مواعيد انطلاق وخطوط سير المركبات ويمكن تنزيله لهواتف الاندرويد من Google Play ولهواتف آبل من خلال Apple Stores، وكانت مواصلات مصر أول شركة في المنطقة تتعاقد مع شركة جوجل العالمية لنقل تحركات شبكة مركباتها (الأتوبيس الكبير والميني باص) عبر تطبيق Google Maps الموجود على كل الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد وIOS.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0