الرئيسية » مال واعمال » متابعة ابراهيم البسيونى /// كيم كارداشيان.. توقفوا عن تحويل الأغبياء إلى مشاهير

متابعة ابراهيم البسيونى /// كيم كارداشيان.. توقفوا عن تحويل الأغبياء إلى مشاهير

148803وكالة المساء نيوز

وقفوا عن جعل الأغبياء مشاهير”.. قد تنطبق هذه المقولة بشكل خاص على كيم كارداشيان، نجمة المجتمع، التى لا يخلو موقع إلكترونى ولا جريدة يومية أو شهرية من أخبارها وصورها، ولكن هل تعلم ماذا تفعل كيم لتنال كل هذه الشهرة؟! لا شئ.

شريط جنسى سبب بداية شهرتها..

صنعت ثروتها من التعرى وأموال أزواجها

السابقين

عملت كمساعدة لباريس هيلتون

واتخذتها كمثل أعلى وسرقت منها

الأضواء

واظبت على التقاط الصور لجسدها

ومواعدة المشاهير

ليست مطربة ولا راقصة وفشلت فى أول اختبار تمثيل لها، لا تكتب ولا تقرأ، تقول إنها مصممة أزياء ولكننا لم نر أي إنتاج لها حتى الآن، ولكننا بالطبع رأينا ملابسها المثيرة ومؤخرتها الشهيرة وآلاف من صور السيلفى التى تلتقطها لنفسها.

بدايات كيم.. مساعدة وبورنوستار

حاولت مجلة In Touch منذ عدة أيام إنعاش ذاكرة متابعيها وقامت بنشر عدة صور لكيم، هذه المرة لم تكن هى النجمة ولكنها كانت المساعدة الشخصية لباريس هيلتون، وريثة مجموعة فنادق هيلتون وإحدى الفتيات المدلالات والتى ملأت صفحات الصحف بأخبار حوادثها المتكررة وإدمانها للكحوليات وإساءتها لوسائل الإعلام.

كيم كانت المساعدة الشخصية لباريس، ترتب لها خزانة ملابسها وتحمل لها الحقائب وتقوم بتدليك قدميها واتباع أوامرها، ومع الوقت تحولت باريس من ربة عملها إلى مثل أعلى تحاول أن تصبح مثله، ليس بتصميم الأزياء ولا محاولات الغناء التى تقوم بها باريس عادة ولكن بإثارتها للجدل دائما بملابسها تارة وعلاقاتها العاطفية تارة أخرى، ولكن كيم جاءت لتتفوق كثيرا بعد ذلك.

بدأت شهرة كيم عام 2007 عن طريق شريط جنسى تم تداوله لها مع مطرب الراب جاى راى، لا أحد يعلم إذا كان إصدار الشريط تم بموافقة كيم أم لا؟ ولكن قام راى بعدها بإرسال رسالة نصية لكيم ينسب فيها الفضل لنفسه فيما أصبحت عليه من شهرة بعد هذا الشريط.

بعدها بدأت كيم وعائلتها فى عدة أعمال وضعتهم كأحد أغنى العائلات وأشهرها عن طريق برنامج تليفزيون الواقع التى تنتجه لهم E ويحكى يومياتهم وقصة حياتهم، البرنامج حقق ثروة هائلة لكل فرد من العائلة خاصة كيم والتى تتقاضى أكبر أجر على ظهورها 80 ألف دولار، كما أنها تتقاضى نسبة من أجر كل من يظهر بجانبها من شقيقاتها وغيرهم، وحساب آخر لاحتفالاتها الشخصية حيث حصلت فى عيد ميلادها من ألف دولار إلى 2500 على كل فرد حضر الحفل.

لماذا كيم الأعلى أجرا؟!

استطاعت كيم أن تثير الجدل دائما بداية من ملابسها الفاضحة والتى تحافظ على إظهار جسدها من خلالها فى كل مرة، وتعاونها مع عدسات البابارتزى وهو الأمر الذى أكده بعض من الرجال التى واعدتهم فى الماضى حيث تقوم كيم فى كل مرة بالإبلاغ عن وقت تحركها وتضيف بعض الإثارة بملابسها.

قد تعتبر كيم هى الوحيدة التى لا تنزعج من عدسات البابارتزى، فهى تحب وجودهم حولها ولا تمانع تلصصهم عليها بحمامات السباحة وأجازاتها الخاصة.

الزواج من مليونيرات

جزء آخر من ثروة كيم كارداشيان كانت من زيجاتها السابقة، خاصة حفل زواجها من لاعب كرة السلة، كريس هامفرايز، فى 2011 والتى حصلت من خلاله على مبالغ طائلة من أجل حق بث حفل توديع العزوبية بمبلغ 100 ألف دولار، كما قامت ببيع صور الزفاف بمليون ونصف دولار.

وبالرغم من أن الزواج لم يستمر إلا 72 يوما فقط، إلا أن كيم حصلت على مبالغ طائلة مع تسوية أوراق الطلاق من لاعب السلة.

تزوجت كيم بعدها من مطرب الراب المليونير، كانى ويست، والذى وضعها بدائرة الضوء مجددا بعد قصة حب، حاولت بيعها لوسائل الإعلام بعدة طرق مرورا بحملها وولادتها لابنتها (نورث) وبعد ذلك الزفاف الأسطورى مرة أخرى وشهر العسل.

ماذا قال عشاق كيم السابقون عنها؟

عندما ذٌكر اسم كيم كارداشيان أمام مجموعة من المشاهير كانت ردود أفعالهم مفاجأة حيث هاجمها الكثيرون وفصح البعض عن تفاصيل علاقته العاطفية معها، كان آخر منتقديها نيك كانون، المطرب ومقدم برنامج America’s Got Talent، بعد ما فتح صندوق أسرار علاقاته النسائية فى حوار له على الراديو، وعندما سأله المذيع عن علاقاته الجنسية السابقة فاجأ كانون الجميع بذكر اسم كيم كارداشيان فى آخر قائمة عشاقه.

وعندما عبر المذيع عن مفاجأة الاسم، رد كانون: (لقد نسيت فقد كان هناك المزيد من بعدى).

أما المطرب، نيكى لاشى، والذى واعد كيم بعد انفصاله عن صديقته جاسيكا سامبسون، قال إنها كانت تخبر البابارتزى عن أماكن تواجدهم دائما.

وأكد لاشى خلال حواره مع Details أنها كانت تستغله من أجل تحقيق الشهرة التى تحلم بها، وسرد لاشى أنهم ذهبوا إلى السينما ولم يكن هناك من يتتبعهم ولكن فجأة أثناء خروجهم وجدوا 30 مصور باباراتزى فى انتظارهم، وعن ذلك يؤكد لاشى أنها من أخبرتهم.

وكان لهجوم مطرب الراب، راى جاى، وقع آخر بعد انتشار شريطه الجنسى معها حيث قام بتغيير كلمات أغنية له فقط ليسخر من كيم و كانى ويست، مرددا انه أول من أقام علاقة معها.

وفى 2003 تم طلاق كيم كارداشيان عن زوجها، دايمون توماس، بعد أن اكتشفت خيانتها مع صديق جينفر لوبيز السابق، كريس جود.

قال توماس: (كيم مهووسة بالشهرة، لا تستطيع أن تكتب أو تغنى أو ترقص لذلك تقوم بأفعال مؤذية من أجل البقاء فى بقعة ضوء الإعلام). وأكد توماس أنها ظلت تطلب منه التعرف على محال الموضة وأماكن عمليات التجميل الشهيرة، وأنها كانت تريد أن تحصل على هذه الحياة.. حياة الشهرة.

فى فيديو كشفت عنه (الديلى ميل) كان قد تم حذفه من أحد حلقات برنامج آل كارداشيان، اتهمت كريس جينر، والدة كيم، ابنتها بالهووس والنرجسية بعد أن واظبت على التقاط الصور لنفسها طوال الوقت.

ربما هذا ما يمثل سبب شهرة كيم بالرغم من عدم تمتعها بأى موهبة إلا جمالها والذى تحاول تصديره للعالم لتتقاضى ملايين الدولارات من خلال صورها العارية على تويتر وانستجرام وأغلفة المجلات.

كل هذه الأسباب تجعل كيم غير محبوبة بالمرة فى الوسط الفنى، فالكل يعلم أنها تصطنع كل ذلك وأنها مهووسة بالشهرة والمال وتتمتع بشهرة لا تستحقها، وهو مايجعلهم يهربون من المناسبات التى قد تحضرها هى وعائلتها خوفا من تصويرهم ببرنامج العائلة، كانت قد كشفت (الديلى ميل) أن النجم ليوناردو ديكابريو ظل مختبئا بسيارته أثناء حضوره لإحدى المناسبات والتى حضرها آل كارداشيان خوفا من التصوير بجانبهم وإذاعتها ببرنامج العائلة الخاص، وكذلك فعلت باريس هيلتون والتى تحولت إلى عدوة لكيم بعد أن خطفت الأضواء منها.

تعليق واحد

  1. freshers resume model download http://www.c-search.org/ys4/rank.cgi?mode=link&id=927&url=http%3A//narkemer.us example of dissertation topics
    g6687hjhk7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*