الرئيسية » الشارع السياسى » قوافل الشرطه الطبيه تجوب القرى وتقدم العلاج والفحص بالمجان

قوافل الشرطه الطبيه تجوب القرى وتقدم العلاج والفحص بالمجان

كتبت//نورا خالد

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإرسال العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع، وتوجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية بمختلف مديريات الأمن.

وفي هذا الإطار، أرسل قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العديد من القوافل الطبية، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان.

وأثمرت جهود قطاع الخدمات الطبية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تم توقيع الكشف الطبى على 192 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم في بني سويف، و توقيع الكشف الطبى على 600 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بسوهاج.

وأرسل قطاع الخدمات الطبية قوافل طبية لأسيوط، نجحت في توقيع الكشف الطبى على 884 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، بأقسام ومراكز شرطة “أول أسيوط ، ثانٍ أسيوط ، الفتح” وتم توقيع الكشف الطبى على 1210 حالات وصرف الأدوية اللازمة لهم، وأجرت مديرية أمن البحر الأحمر الكشف الطبى على 1000 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

ووجه قطاع الخدمات الطبية قوافل للفيوم، نجحت في إجراء الكشف الطبى على 1060حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وأجرت مديرية أمن الجيزة ” مركز شرطة أطفيح” الكشف الطبى على 4500 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

واستقبلت مستشفيات الشرطة بـ”مدينة نصر، العجوزة، الإسكندرية” بالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية 744 حالة متنوعة، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم، من خلال استقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

وأكدت وزارة الداخلية، أنها توالى جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0