الرئيسية » الكوره والملاعب » فوز درامي لحامل اللقب علي السويد

فوز درامي لحامل اللقب علي السويد

متابعه اسماعيل شاهين حقق المنتخب الألماني فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف على نظيره السويدي في الجولة الثانية للدور الأول بنهائيات كأس العالم 2018، ليعزز آماله في التقدم للدور الثاني بالبطولة التي تحتضنها الأراضي الروسية.

تقدم المنتخب السويدي في الدقيقة الثانية والثلاثين عن طريق أولا تويفونين، بعدما استلم الكرة وسط الدفاع الألماني ولعبها فوق الحارس الألماني مانويل نوير، بينما تعادل المانشافت في الدقيقة الثامنة والأربعين عن طريق ماركو رويس، بعدما استقبل تمريرة من تيمو فيرنر اصطدمت في طريقها بماريو جوميز لتتهيأ أمامه ويودعها الشباك السويدية، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع اقتنص الألماني توني كروس الفوز لمنتخب بلاده، عن طريق تسديدة من الجهة اليسرى بعدما هيأ له ماركو رويس الكرة من ركلة حرة.

رفع المنتخب الألماني رصيده إلى ثلاث نقاط، ليتساوى مع نظيره السويدي في جدول ترتيب المجموعة السادسة، التي يتصدرها المنتخب المكسيكي برصيد ست نقاط، حيث فاز على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة ذاتها.

وشهدت المواجهة اكتساحًا ألمانيًا، حيث سيطر لاعبو المانشافت على شوطي اللقاء، وفي المقابل شكلت الهجمات المرتدة السويدية خطورة كبيرة، وأهدر مهاجمو السويد أكثر من فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، قبل أن ينهار الدفاع السويدي في اللحظات الأخيرة.

وتسببت المرتدات السويدية في ارتباك كبير بالدفاع الألماني، وهو ما ظهر جليًا في الأخطاء التي اضطر جيروم بواتنج لارتكابها، ليحصل على إنذارين ويخرج من ملعب المواجهة مطرودًا في الدقيقة الثانية والثمانين.

بتلك النتيجة تأجل التأهل الرسمي للمنتخب المكسيكي، حيث أصبحت كل الاحتمالات مفتوحة في الجولة الأخيرة، التي يلتقي فيها المنتخبان المكسيكي والسويدي، بينما يواجه المنتخب الألماني نظيره الكوري الجنوبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.