حوادث وقضايا

عذب طفلته الرضيعه بوضع الماء المغلي فوق رأسها

أمر المستشار وليد جمال المحامي الأول لنيابات الاسماعيليه الكلية حبس المتهم ” اسماعيل . ع.ا” 25 عام عامل خردة 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامه بالشروع في قتل طفلته الرضيعة، بعد أن قام بتعذيبها وإطفاء السجائر في جسدها والقاء الماء المغلي علي رأسها.
 وتجرد أب من كل مشاعر الأبوة والرحمة، وقام بتعذيب طفلته الرضيعة “6 شهور ” بإطفاء السجائر في جسدها، وربطها من قدميها والاعتداء عليها بالضرب يريد قتلها، بعد أن علم أنها أنثى. وأشارت التحقيقات والتي اشرف عليها يوسف الدفتار رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية ومحمد الطيب رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وباشرها محمود الرابط وكيل أول النائب العام إلى أن المتهم دائم التعدي علي الطفلة الرضيعة بالضرب وتوثيقها من يدها وارجلها.
من جانبها قالت الأم في أقوالها أمام النيابة العامة:” انه بمجرد علم الأب بنوع المولود قبل الولادة أنها أنثى كان دائما ما يعتدي علي بالضرب يريد ان أفقد الحمل، لأنه لا يريد أن يكون لديه بنات، وبعد الولادة كان دائم الاعتداء علي الطفلة بالضرب والصراخ، وقمت برفع قضية طلاق، ولكن بعد جلسات عرفية عادت الحياة مرة أخرى، لكنه قام منذ إيام بالقيام بإطفاء السجائر في جسد الطفلة، لأنه يكره البنات وأن يكون لديه طفلة انثي ، ويريد ان يكون له ولد فقط، كما يقوم بإلقاء الشاي المغلي علي فروة راسها قاصدا تعذيبها ومن ثم قتلها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: