الرئيسية » الكوره والملاعب » عباس يرفع الحظرعن ارصدة نادي الزمالك بعدتدخل وزيرالشباب

عباس يرفع الحظرعن ارصدة نادي الزمالك بعدتدخل وزيرالشباب

متابعه اسماعيل شاهين
قرر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، رفع الحجز عن أرصدة النادي بعد وساطة من جانب المهندس خالد عبد العزيز بعد تكليف رسمي من جانب رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

وكان عباس قد حرك دعوى ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على أمواله لدى النادي، وحصل على حكم بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وشهد مكتب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة اجتماعا مع عباس حضره أفراد اللجنة المكلفة من جانب وزارة الرياضة بإدارة النادي ماليًا، كما حضره الفريق القانوني لعباس دون أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل.

وأصدر عباس بيانًا رسميًا أكد فيه أنه قبل بواسطة المهندس خالد عبد العزيز والذي تم تكليفه من جانب المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لإنهاء هذه الأزمة.

وشدد عباس في البيان أنه وافق على رفع الحجز عن أرصدة النادي.

وأكد عباس أن رفع الحجز عن أرصدة الزمالك جاء من أجل مصلحة القلعة البيضاء وحفاظا على استقرارها واستمرار المسيرة الكروية للنادي خاصة مع الإدارة السيئة حاليا.

واوضح ممدوح عباس أن الاتفاق على رفع الحجز على ارصدة نادى الزمالك جاء فى حضور كامل اللجنة المشكلة لإدارة الشئون المالية بالنادي حاليا ، مضيفا أن قرار رفع الحجز ليس له علاقة نهائيا بشأن التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة عن مخالفات النادي المالية والإدارية والتي جرى بشأنها قرار اغلاق خزينة النادي قبل ايام.

وشدد عباس على ان المرحلة التي وصل اليها نادى الزمالك حالياً تثبت أن الإدارة الحالية للنادي كانت على خطأ بينما كان موقفنا القانونى على حق ، وهو ما تأكد فى لقاء وزير الشباب الذى طالبنا فيه بتقديم حسن النية لأجل مصلحة النادي بعدما تبين بالوقائع والمستندات والأحكام القضائية خطأ الإدارة الحالية.

واختتم عباس انه سيظل دوماً فى خدمة القلعة البيضاء وجمهور نادى الزمالك العظيم وسيقف بالمرصاد لأية محاولات لارتكاب مخالفات مالية وإدارية باسم النادى زورا وبهتانا ، وسيتخذ من الإجراءات القانونية ما يحمى تاريخ الزمالك من اية عمليات استغلال ، خاصة أن نادى الزمالك ليس ملكا لشخص بعينه ولكنه ملك لملايين من عشاقه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.