الرئيسية » الكوره والملاعب » ضبط عدد من أعضاء ألتراس وايت نايتس بتهمة حرق زميلهم في الطالبية

ضبط عدد من أعضاء ألتراس وايت نايتس بتهمة حرق زميلهم في الطالبية

images (18)

كتب//يحيى الجمل

افادت وزارة الداخلية، بأن الأجهزة الأمنية ضبطت 5 من مرتكبى واقعة التعدى على طالب جامعى وإطلاق الألعاب النارية وإضرام النيران داخل محل، لتقديم خدمة الإنترنت بالطالبية فى الجيزة.

وقالت وزارة الداخلية، فى بيان لها اليوم الجمعة، إنه فى إطار تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين فى واقعة الاعتداء على طالب جامعى داخل محل لتقديم خدمة الإنترنت “سايبر نت” بالطالبية بالجيرة، جميعهم ينتمون لرابطة “وايت نايتس”، لاعتقادهم إرشاد المجنى عليه عن أحد زملائهم وحبسه، وقيامهم بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، ما أدى إلى اشتعال النيران بالمحل وإصابة المجنى عليه بحروق وكدمات بالوجه، أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد وضبط 5 من مرتكبى الواقعة.

وأوضحت الداخلية أن المقبوض عليهم هم “محمد.ف” طالب مقيم عين شمس، و”إسلام . ك” طالب مقيم بالجيزة، و”محمد.ر” مقيم الدقى، و”محمد.ح” مقيم بولاق الدكرور، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع طالب جامعى – تم ضبطه – وباقى المتهمين الهاربين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*