اخبار المحافظات

شباب الصف يوزع ألف كمامة و200 ورقة توعية ضد فيروس كورونا بالشوارع والميادين

كتب محمد المنشاوي

حملة شبابية توزع 1000 كمامة و200 ورقة توعية ضد كورونا أمام البنوك والمواقف بشوارع الصفن نظم مجموعه من شباب مركز الصف محافظة الجيزة حملة توعية ضد فيروس كورونا فى شوارع المدينة قاموا من خلالها بتوزيع 1000 كمامة و200 ورقة توعية على نفقتهم الخاصة والمشاركين معهم .

وأكد الدكتور احمد البهنساوى ، أحد منظمى الحملة ، أننا قمنا كمجموعة من الشباب بتجهيزة الف كمامة و200 ورقة توعية على نفقتنا الخاصة ونفقة كل من شارك فى الحملة وقمنا بتوزيع هذه الكمامات أمام البنك الأهلى وبنك مصر فى مدينة الصف وعند السنترال ومواقف الصف المختلفة وفى الطرق على السائقين وأمام المستشفى المركزى .

وقال شوقى كمال ، أحد المشاركين فى الحملة ، أننا قمنا بتعقيم ماكينات البنوك فى المدينة وتوعية الاهالى بضرورة ترك مسافة فى الطوابير المتوقفة حتى لا تنتقل العدوى .

وقالت اسماء فواز ، أحد المشاركات فى الحملة ، أن الملصقات التى قمنا بتوزيعها كانت عليها تعليمات بكيفية تطهير المنازل والنظافة الشخصية وكيفية حماية انفسنا من الفيروس ، موضحة أن الحملة مستمرة ولم تكن يوما واحدا فقط بل سيقومون بتجهيز عدد أخر من الكمامات ليقوموا بتوزيعها فى أماكن ومناطق مختلفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: