الرئيسية » اخبار المحافظات » سيدة تتبرع بذهب قيمته 260 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر للمساهمة بتنمية سيناء

سيدة تتبرع بذهب قيمته 260 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر للمساهمة بتنمية سيناء

تبرعت السيدة فتحية محمد إسماعيل، بذهبها بالكامل والذى تبلغ قيمته نحو 260 ألف جنيه، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك للمساهمة فى تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التى أطلقها الصندوق وحملت اسم “سيناء غالية علينا”.

وتوجهت السيدة فتحية إسماعيل، إلى مقر صندوق تحيا مصر، حيث كان فى استقبالها تامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري للصندوق، وقالت “إن الذهب الذى تملكه ليس أغلى من مصر وربنا يعوضها خيراً عن الذهب فى أن بلدها تعيش فى أمن وأمان واستقرار وسلام وتبقى أد الدنيا”، مشيرة إلى أن مساهمتها فى استقرار وتنمية مصر أهم بكثير من ذهبها.

ودعت المصريين ورجال الأعمال والفنانين وخاصة السيدات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، “أقول لسيدات مصر تبرعن بذهبكن، ولو كل فنان عمل حفلة وتبرع بها هنقدر نجمع اللى نبنى به بلدنا”.

وأكدت أن مصر الفترة القادمة ستكون أفضل، مشيرة إلى أن تبرع المصريين لصالح صندوق “تحيا مصر” من أجل تنمية مصر أفضل من الحصول على القروض من الخارج حتى لا يتم دفع فائدة نتيجة الاقتراض، وأوضحت أن “تراب مصر أعز عليها من أى شئ”، قائلة:”ربنا ينصر مصر ورئيسها وجيشها، ويرحم شهداءنا”.

من جانبه، أشاد تامر عبد الفتاح بموقف السيدة فتحية محمد إسماعيل، معرباً عن شكرة وتقديره العميق لموقفها الوطني المشرف ودعمها للمبادرة التي أطلقها صندوق “تحيا مصر” لتنمية سيناء، مؤكداً أن هذه الروح الوطنية تعبر بكل صدق عن عظمة وأصالة سيدات مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.