الكوره والملاعب

رسمياً .. برشلونة يعلن إقالة فالفيردى .. وتعيين كيكى سيتين مديراً فنياً



أعلن نادي برشلونة الإسباني إقالة مدير الفني إرنستو فالفيردي رسميا بعد الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو مساء أمس الإثنين لبحث مصير المدرب.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا رسميا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء جاء فيه: “توصل برشلونة وإرنستو فالفيردى إلى اتفاق لإنهاء العقد بين الطرفين”.

وأضاف: “يعرب النادي علنًا عن امتنانه لإرنستو فالفيردى على كفاءته المهنية والتزامه وتفانيه ومعاملته الإيجابية دائمًا تجاه كل أفراد عائلة برشلونة، نتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل”.

وأعلن برشلونة في بيان آخر توصله لاتفاق مع كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بيتيس الإسبانى، ليصبح مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين ونصف، وتحديدا حتى 30 يونيو 2022.

وأضاف النادي أنه سيتم توقيع العقود مع المدير الفني الجديد في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، على أن يظهر في جلسة تصوير على ملعب “كامب نو” في الثالثة، قبل المؤتمر الصحفي في الثالثة والنصف.

كيكي سيتين (61 عاما) تولى تدريب ريال بيتيس خلال الموسمين الماضيين، وقادهم في 97 مباراة ليحقق الفوز في 39 مباراة مقابل التعادل في 22 لقاء والخسارة في 36 مواجهة، وسجل خلالهم 139 هدفا واستقبلت شباكه 143.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: