الرئيسية » الكوره والملاعب » رسمياً ابراهيم حسن في الزمالك بمباركه عثمانية

رسمياً ابراهيم حسن في الزمالك بمباركه عثمانية

كتب اسماعيل شاهين

أعلن نادي الزمالك رسميا عن ضم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي. ليكون أول صفقات القلعة البيضاء الصيفية.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد إتمام الصفقة :”اتفقت مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن إلى صفوف الزمالك، اللاعب وقع على عقود انضمامه للفريق منذ شهر أغسطس الماضي، لكن نظرا لاحترامنا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد إتمام الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء التفاصيل”.

وأضاف “إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر، وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، كنا بحاجة ماسة للتعاقد معه لأنه من أفضل اللاعبين في الدوري ووجوده مكسب كبير”.

وواصل “بعد حسم صفقة إبراهيم، سنتجه لضم ظهير أيسر ونسعى لحسم صفقة بهاء مجدي بالإضافة لمهاجم سوبر”.

وأردف “أتمنى التوفيق لنجم الزمالك الجديد، وأن يساهم مع زملائه خلال الموسم المقبل في إحراز البطولات والألقاب لإسعاد الجماهير، وأشكر مجلس إدارة الإسماعيلي على التعاون مع الزمالك لحسم الصفقة، ويكشف ذلك العلاقة المحترمة بين الناديين”.

وتحدث إبراهيم حسن بعد إتمام الصفقة قائلا: “أشكر مرتضى منصور على تمسكه بضمي للزمالك، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير النادي وأن يكون لي دور مؤثر في بطولات النادي خلال الموسم الجديد”.

وواصل: “أشكر مجلس الإسماعيلي على موافقته على انضمامي للزمالك خلال السوق الصيفية، وتلبية رغبتي بارتداء القميص الأبيض”.

أما إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة فقال:”إبراهيم حسن لعب للزمالك موسما في حقبة ممدوح عباس، للأسف تم الاستغناء عن خدماته، ليخسر النادي أحد اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.