عاجل
? My title
الرئيسية » الشارع السياسى » اخبار المحافظات » رئيس جامعة الزقازيق يؤكد: حملة التطهير و التعقيم مستمرة

رئيس جامعة الزقازيق يؤكد: حملة التطهير و التعقيم مستمرة

كتبت: مايسة سليم


في ظل مجهودات جامعة الزقازيق وما تبذله من جهود للوقاية من فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة الطلاب،وأعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة،وذلك تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة.
تواصل كلية التكنولوجيا والتنمية في الأسبوع الثاني علي التوالي عملية تطهير، وتعقيم كافة الاماكن،والمدرجات،وفناء الكلية،ودورات المياه،وحجرات السادة أعضاء هيئة التدريس،ومعاونيهم،ومكاتب السادة العاملين بالكلية، من خلال فريق من الفنيين المتخصصين للقيام بتطهير و تعقيم جميع ابنية الكلية.
وأكد د. عثمان شعلان،رئيس جامعة الزقازيق،أن حملة التطهير،والتعقيم مستمرة حفاظاً علي صحة،وسلامة أعضاء هيئة التدريس،ومعاونيهم،والعاملين،والطلاب بالجامعة، مؤكدا على عمداء الكليات،بضرورة تطهير،وتعقيم المدرجات يوميا بالمطهرات والمنظفات ،إلى جانب تهوية حجرات التدريس وتقليل الكثافة العددية،وذلك فقا لتوصيات وزارة الصحة.
وأوضح د.عماد قمحاوي عميد كلية التكنولوجيا والتنمية،أن الكلية تشهد عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاق،بهدف مواجهة فيروس كورونا المستجد،مضيفا أن الجامعة قامت بإمداد الكلية بكافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية الوقائية،ويجري الآن القيام بأعمال التطهير والنظافة بالمطهرات المركزة من قبل عمال الكلية لكافة الاماكن والمدرجات،وفناء الكلية ودورات المياه ،وذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي تنفذها الكلية للوقاية من فيروس الكورونا للحد من انتشاره.
وأشار د. خالد محروس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،أن الكلية شهدت عملية تطهير وتعقيم شاملة بدعم من الجامعة حيث تم إجراء عملية تعقيم كافة أرجاء الكلية،وتم توزيع أدوات النظافة ومواد التعقيم وتم عمل جميع الإجراءات اللازمة من نظافة،وتعقيم لجميع الحجرات الدراسية، وأيضا المعامل لضمان سلامة الطلاب عقب عودة العملية التعليمية .

 

%d مدونون معجبون بهذه: