الرئيسية » اخبار المحافظات » رئيس جامعة الزقازيق: منظومة التصحيح الإلكتروني تأتي ثمارها وإعلان نتيجة الفرقة الأولى شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة في نفس يوم الإنتهاء من الإمتحان

رئيس جامعة الزقازيق: منظومة التصحيح الإلكتروني تأتي ثمارها وإعلان نتيجة الفرقة الأولى شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة في نفس يوم الإنتهاء من الإمتحان

كتبت مايسه سليم 

 

لأول مرة ، في جامعة الزقازيق وربما في الجامعات المصرية تعلن نتيجة فرقة في نفس يوم الإنتهاء من الإمتحان، نتيجة لتطبيق منظومة التصحيح الإلكتروني في جامعة الزقازيق وبدأتها كلية التجارة، حيث أعلنت نتيجة الفرقة الأولي شعبة اللغة الإنجليزية دور مايو 2018 مساء اليوم الثلاثاء الآن على موقع الكلية ، على الرابط التالي:
http://www.studentactivities.zu.edu.eg/…/Regi…/ED_Login.aspx ويمكن الإطلاع عليها بادخال كود الطالب، والرقم القومي أو صفر في حالة عدم قبول الدخول بالرقم القومي..
ومن جانبه ، أعرب د. خـالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق عن تقديره لإدارة الكلية مشيرا إلي أن منظومة التصحيح الإلكتروني قد أتت ثمارها حيث يعد التصحيح الآلى أحد أبرز التقنيات التى نحتاجها فى المجال التعليمى بسبب الزيادة الكبيرة فى عدد الطلاب والسرعة فى التصحيح وضمان السرية والموضوعية. وفى الوقت نفسه فإنه يخفض نسبة الأخطاء البشرية، ويحقق الدقة فى رصد النتيجة، إضافة لضمان الكفاءة فيما يقدمه من معلومات تعطى مؤشرات لمستوى النتيجة.
وأضاف أن جامعة الزقازيق تعد من أولي الجامعات التي أدخلت نظام التصحيح الآلي على مستوى الكليات، وعقدت دورات تدريبية وورش عمل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين من خلال مركز القياس والتقويم بالجامعة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.