? My title
الرئيسية » الشارع السياسى » اخبار المحافظات » رئيس بلبيس يفض سوق الخميس الأسبوعي ويزيل عدد من الأكشاك المخالفة

رئيس بلبيس يفض سوق الخميس الأسبوعي ويزيل عدد من الأكشاك المخالفة

الشرقيه محمد عبدالله

فضت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، سوق المواشي والخضار الأسبوعي بمدينة بلبيس، ضمن الإجراءات الاحترازية المنفذة على مستوى محافظات الجمهورية لمواجهة انتشار فيروس “كورونا” المُستجد.

ترأس الحملة اللواء سامي علام، رئيس مجلس ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع العميد عصام هلال، مأمور مركز الشرطة، وقسمي الاشغالات والمرافق، وتمكنت الحملة من فض سوقي الخضار والماشية، وأخذ تعهد من مستأجري السوقين بعدم التشغيل الإ بعد الحصول على الموافقات الرسمية.

وتم مصادرة عدد من الموازين والبضائع، وإزالة أكشاك وويقات صغيرة بسور المعهد الديني والمرور علي مخابز العيش ببلبيس والمرور علي مكتب بريد بلبيس، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك وذلك حفاظا على صحة المواطنين من أخطارالازدحام والاختلاط وللوقاية من انتشار فيروس كورونا.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن بمتابعة تنفيذ قرار حظر إقامة الأسواق الإسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية والباعه الجائلين بنطاق المحافظة حتى نهاية الشهر الجاري ، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين وإستمراراً لتفعيل الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة للحد من التجمعات لمواجهة فيروس ” كورونا المستجد “.

%d مدونون معجبون بهذه: