الكوره والملاعب

حقيقة تأجيل لقاء القمه والغاء بطولة الدوري المصري

كتب اشرف ابراهيم

حسمت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مصير مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في الثامن عشر من أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وكشف مصدر بالجبلاية أنه لا نية لتأجيل مباراة القمة كما يتردد وأن المباراة في موعدها المحدد من قبل في الثامن عشر من شهر أبريل الجاري.

وأضاف المصدر: «ما يتردد بشأن التفكير في إلغاء الدوري أمر غير صحيح على الإطلاق، ولن يتم إلغاء مسابقة الدوري العام، والبطولة مستمرة حتى موعد نهايتها في 30 سبتمبر المقبل، وتأهل منتخب مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون أمر طبيعي ومتوقع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اتخذت قرار بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، للحصول على استثناء بمد العقود حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي تنتهي فيه بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.
مسؤولو اتحاد الكرة، كشفوا في تصريح صحفي، على أن قرار اللجنة الثلاثية بمخاطبة الفيفا، يأتي من منطلق رغبتهم في السماح للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية شهر يونيو المقبل، بالاستمرار مع أنديتهم حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وأبرزهم فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: