الرئيسية » الكوره والملاعب » ثلاثي الاهلي يُربك حسابات كالتيرون،ومدرب انبي يقول أواجه فريق المهارات وحذرت الاعبين

ثلاثي الاهلي يُربك حسابات كالتيرون،ومدرب انبي يقول أواجه فريق المهارات وحذرت الاعبين

كتب اسماعيل شاهين 

أربك الثلاثى، وليد أزارو، وعلى معلول، ووليد سليمان، حسابات باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، بعد شكوى معلول وأزارو، من الإجهاد أمس، ما دفع الجهاز الفنى، لأن يضع لهم برنامجا استشفائيا خاصا واكتفائهم بأداء بعض التدريبات التأهيلية، للوقوف على مدى قدرتهم على اللحاق بمواجهة الإنتاج الحربى، المقررة غداَ ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورى، فيما يعانى وليد سليمان من تورم فى أنكل القدم، حال دون مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق يومى الخميس والجمعة، ما يخشى معه الجهاز الفنى صعوبة لحاقه بالمواجهة، خصوصاً أنه من العناصر الأساسية، التى يعول عليها الفريق فى تلك المواجهة.

متولي انبي

اواجه بطل افريقيا وحفزت لاعبي الفريق جيدا لأن لاعبي الزمالك يمتلكون مقومات السرعة والمهارة

متولي أتبع “أتمنى أن يقوم كل لاعب بدورة وأن يحالفنا التوفيق ووقتها قد نحقق الفوز”.

وأردف “الزمالك يمتلك خطوط قوية جدا، الخسارة من النجوم لا تعني أنهم فريق ضعيف لأنهم يمتلكون لاعبين يصنعون الفارق”.

وعن تأثير غياب كهربا رد قائلا “لا نتحدث عن فرد أتحدث عن فريق ككل، الزمالك يعتمد على أطراف الملعب عن طريق بهاء مجدي وحازم إمام ونحن نعلم ذلك بوجود لاعبين مميزين مثل كابونجو كاسنجو ومحمود علاء والونش المميزين في ضربات الرأس”.

وعن اختيارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة وعدم تواجد أي لاعب من انبي، رد قائلا “هناك عتاب لهاني رمزي، فهو عاش في نادي إنبي ويعلم إمكانيات اللاعبين، لكن لا يوجد تواصل بيننا الآن”.

وأتم “يوجد ثلاثي يستحق التواجد في منتخب مصر. حمدي فتحي فهو من وجهة نظري أفضل خط وسط في مصر حاليا، وعلى فوزي من أفضل من يشغلوا مركز الظهير الأيمن في مصر، وعرفة السيد من المهاجمين المميزين، لكن في النهاية هي اختيارات الجهاز ونتمنى لهم كل التقدير”.

ويلتقي الزمالك مع إنبي مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.