الكوره والملاعب

تعادل غير مرضي لبيراميدز امام بطل الدوري

كتب اشرف ابراهيم 

تعادل غير مرضي لبيرايدز ويضيع فرصه الحصول علي اللعب في البطوله الافريقيه للانديه ابطال الدوري بذل رفع الأهلي رصيده إلى 86 نقطة في المركز الأول وحسم الدوري.

ويمتلك بيراميدز 64 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وترك للزمالك الذي سيواجه حرس الحدود فرصة استعادة المراكز الثاني في حالة الفوز.

أحداث المباراة

أهدر الأهلي فرصة للتقدم المبكر من انفراد بالمرمى عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 6 بعدما استخلص ديانج الكرة في وسط الملعب وانطلق بها ليلعبها في العمق تجاه الجناح المنطلق الذي سددها لكن المهدي سليمان تصدى لها

وتعرض محمود “كهربا” لإصابة مبكرة في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما سقط أرضًا بدون تدخل من أحد، وشارك أليو بادجي بدلًا منه في الدقيقة 12.

وأتت فرصة خطيرة من أجل التقدم لصالح بيراميدز في الدقيقة 13 بعدما استقبل كرة عرضية أرسلها محمد حمدي من الجانب الأيمن برأسية أتت بجوار القائم الأيسروقام عبدالله السعيد بتدخل قوي ضد محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 28 ليسقطا على أرض الملعب، وتدخل الجهاز الطبي من أجل إسعاف اللاعب، وحصل قائد بيراميدز على بطاقة صفراء.

وسدد ديانج كرة قوية من مسافة بعيد على مرمى بيراميدز في الدقيقة 29 وتصدى له المهدي سليمان قبل أن تسقط من يده ويحولها أحمد أيمن منصور لضربة ركنية.

وقام محمد فاروق بتدخل قوي ضد محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 33 من عمر المباراة ليقوم الحكم باشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب بيراميدز

وتعرض عمرو السولية للطرد المباشر في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما طرد محمود حمادة بالكوع في ومنتصف الملعب بإحدى الكرات الهوائية ليعود الحكم إلى لقطة الفيديو ويحول البطاقة الصفراء التي احتسبها إلى بطاقة حمراء مباشرة.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 45+4 من عمر المباراة بعدما منع عبدالله بكري الكرة بيده بعد تصويبة رائعة من أليو ديانج.

وتصدى المهدي سليمان لركلة الجزاء في الدقيقة 45+6 من عمر المباراة بعدما تولى محمد مجدي “أفشة” تسديد الكرة لكن حارس بيراميدز تحرك بشكل جيد وأمسك بها.

وشارك أحمد الشيخ في الشوط الثاني بدلًا من أليو بادجي الذي لعب كبديل لكهربا في الشوط الأول.

وبعد فترة من التفوق من جانب الأهلي، صوب محمد مجدي “أفشة” كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن، في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وشارك العربي بدر بدلًا من حسين الشحات من أجل دعم وسط وملعب الأهلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة

وحصل دودو الجباس على عرضية من الجانب الأيمن عن طريق إبراهيم حسن، في الدقيقة 87 ليسدد رأسية خطيرة أتت بجوار القائم الأيمن.

وشارك شادي رضوان في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة بدلًا من محمد مجدي “أفشة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: