الكوره والملاعب

بيراميدز يحقق الفوز علي المقاولون بثلاثين ورمضان يتألق

كتب اشرف ابراهيم 

فاز فريق نادي بيراميدز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة باستاد “الدفاع الجوي” ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

تبادل الفريقان الهجمات في بداية الشوط الأول وجاءت أولى محاولات المقاولون الهجومية عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22 لكنها مرت فوق العارضة.

ورد صانع ألعاب بيراميدز وهدافه عبد الله السعيد بتصويبة قوية في الدقيقة 25 تصدى لها بنجاح حارس المقاولون حسن شاهين، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 42 عن طريق المدافع أحمد سامي من كرة رأسية سكنت الشباك لحظة خروج حارس المقاولون من مرماه.

وفي الدقيقة 61 عزز لاعب خط الوسط رمضان صبحي من تفوق بيراميدز بتسجيل الهدف الثاني بعدما استلام الكرة على حدود منطقة الجزاء من زميله عمر جابر ومراوغته المدافعين أمير عابد وفاروقا نور الدين ليضع الكرة في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد صبحي لإضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 85 بعد استلامه تمريرة أرضية حاسمة من عبد الله السعيد قبل أن يقلص المهاجم التونسي البديل هيثم الجويني الفارق في النتيجة للضيوف بهدف في الدقيقة 93.

وعاد بيراميدز لطريق الانتصارات بهذا الفوز بعد التعادل في المباراتين السابقتين ووصل رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: