الرئيسية » الكوره والملاعب » بعشرة لاعبين الزمالك يعتلي قمه الدوري المصري بعد الفوز علي المقاولون العرب

بعشرة لاعبين الزمالك يعتلي قمه الدوري المصري بعد الفوز علي المقاولون العرب

  1. فاز الزمالك على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في المباراة المقدمة من الجولة الخامسة التي أقيمت اليوم السبت على ستاد السلام.ورفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب بشكل مؤقت كونه لعب مباراة أكثر من الأهلي، وبقى المقاولون العرب برصيد 7 نقاط في المركز الرابع.

    أحداث المباراة

    بدأ الزمالك أحداث المباراة بسيطرة كاملة على الكرة، وفي المقابل لم يكن لدى المقاولون سوى الشق الدفاعي حين عمل على محاولة إيقاف خطورة أصحاب الأرض.

    استطاع محمد سالم أنا يسجل هدف التقدم لصالح المقاولون في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من عبدالله ياسين الذي ضرب خط دفاع الزمالك بالكامل ومنح الكرة لمزميله أمام المرمى.

    وتعادل فرجاني ساسي لصالح الزمالك في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد ركنية لعبها أحمد السيد “زيزو” من الجانب الأيسر على رأس اللاعب التونسي الذي وجهها بشكل رائع تجاه القائم الأيمن.

    وأحرز أحمد السيد “زيزو” الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 34 بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت مباشرة إلى الزاوية العاليا بجانب القائم الأيمن لمحمود أبو السعود الذي لمسها بأطراف الأصابع في طريقها نحو الشباك.

    وحصل محمد أوناجم على كرة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 54 وانطلق خطوتين للأمام، وسدد كرة أرضية أتت بجوار القائم الأيمن لأبو السعود.

    وقام فرجاني ساسي لاعب الزمالك بتدخل قوي على أحمد الشيمي لاعب المقاولون، ليحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 55، وخرج لاعب الضيوف على نقالة وشارك محمد مجلي بدلًا منه.

    وطالب لاعبو الزمالك في الدقيقة 63 باحتساب ركلة جزاء على إبراهيم صلاح لاعب المقاولون العرب بداعي وجود لمسة يد، لكن الإعادة أكدت أن الكرة ارتطمت في ظهره.

    وشارك خالد بوطيب بدلًا من مصطفى محمد في الدقيقة 64 من عمر المباراة، في محاولة من أجل انعاش الشكل الهجومي للفريق في عمق منطقة الجزاء.

    وحصل فرجاني ساسي على بطاقة حمراء في الدقيقة 85 بعدما تدخل على لاعب المقاولون ليشهر حكم المباراة محمد البنا البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب التونسي.

    وحصل سيف الدين الجزيري على بطاقة حمراء في الدقيقة 90+4 بعد تدخل في وسط ملعب الزمالك، لتنتهي المباراة بعشر لاعبين من كل فريق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0