? My title
الرئيسية » الكوره والملاعب » بطل مصرفي مواجهه الهلال ومفاجأة فايلرفي الجبهه اليسري

بطل مصرفي مواجهه الهلال ومفاجأة فايلرفي الجبهه اليسري

كتب يحيي الجمل





يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية اليوم الجمعة على ستاد السلام أمام نظيره الهلال السوداني في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

ويسعى الأهلي لتعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الجولة الأولى أمام مضيفه النجم الساحلي بهدف دون، مدعمومًا بـ15 ألف من جمهوره وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية.

ويدخل الأهلي المباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الخسارة الماضية، للعودة لطريق المنافسة على بطاقة العبور للدور المقبل من البطولة، في ظل احتلاله المركز الأخير بالمجموعة الثانية.

ويعول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على مجموعة مميزة من لاعبيه القادرين على إسعاد جماهيرهم وتحقيق الفوز في مباراة الهلال السوداني وفي مقدمتهم رمضان صبحي ومحمد الشناوي ومحمد مجدي “قفشة” وحسين الشحات، فيما سيفتقد الأهلي لخدمات الثلاثي المصاب محمود متولي وحمدي فتحي وعلي معلول.



أما فريق الهلال السوداني فسيخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه في المباراة السابقة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

ويتطلع الهلال للعودة إلى السودان بنتيجة إيجابية، تسهل من مهمته في بلوغ الدور المقبل من البطولة، لكن جهازه الفني ولاعبيه يدركون أن تحقيق ذلك سيتطلب بذل قصارى جهدهم أمام الأهلي.

يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفجير مفاجأة كبيرة في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الهلال السوداني، المقرر لها غدًا الجمعة.
وتأتي المفاجأة بالدفع باللاعب أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر بدلا من علي معلول، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مواجهة النجم الساحلي.



ولم يستقر فايلر حتى الوقت الجاري على بديل معلول، حيث يفاضل المدرب السويسري خلال حديثه مع معاونيه، بين الثنائي محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق، وأحمد فتحي، الذي يستطيع اللاعب في أكثر من مركز.
ويناقش فايلر قرار الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر بدلا من محمود وحيد، بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها فتحي في جميع المسابقات، إضافة إلى تواضع مستوى محمود وحيد كما ظهر في لقاء الفريق الأخير أمام بني سويف.