الكوره والملاعب

بطل الدوري يغشل في التسجيل للمباراه الثانيه والمقاصه بعشرة لاعبين يضيع أربعة أهداف محققه

كتب اشرف ابراهيم 

المباره الثانيه علي التوالي فشل الأهلي في تسجيل أهداف رغم أن المقاصه لعب 36دقيقه كامله بعشرة لاعبين وكاد أن يسجل أكثر من هدف

ألغى حكم الفيديو المساعد هدفًا لصالح الأهلي بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، بداعي وجود خطأ في بناء الهجمة ضد أليو بادجي في وسط الملعب، ليحرم عمرو السولية من التقدم في الدقيقة 12.

واحتسب محمد الحنفي خطأ ضد عمرو السولية في الدقيقة 15 بعد التدخل مع حارس المرمى، ليتم حرمان محمد مجدي “أفشة” من متابعته على اللعب التي سكنت الشباك.

وكان محمد الشناوي في الموعد بالدقيقة 21 بعدما واجه عمرو مرعي وجهًا لوجه حيث تبادل مهاجم المقاصة التمرير مع باولن فوافي ثم سدد تجاه الزاوية الضيقة لكن الحارس الدولي كان في الوعد وتصدى للكرة.

وحصل فوافي على تمريرة بينية رائعة في الدقيقة 23 خلف محمد هاني ومن جديد واجه محمد الشناوي بدون ضغط، لكنه سدد كرة أرضية مرت بجوار القائم البعيد.

ومن كرة ثالثة، حصل عمرو مرعي على الكرة خلف خط الدفاع في الدقيقة 25 وحاول اللعب بالعرض تجاه عمق منطقة الجزاء لكن محمد الشناوي أمسك بالكرة.

وتمكن فوافي من قهر محمد الشناوي في الدقيقة 29 لكنه كان في موقف تسلل، ورفع الحكم المساعد رايته، وأكد على القرار حكم الفيديو المساعد.

وأهدر أجايى فرصة التقدم للأهلي في الدقيقة 40 بعد هجمة منظمة بداية من عمرو السولية الذي لعب بينية إلى أفشة ليلعب لكرة بالعرض للنيجيري على حدود منطقة الجزاء ليطيح بها أعلى من العارضة

وواصل عمرو مرعي مستواه الطيب في الدقيقة 42 بعدما تفوق على أيمن أشرف واستطاع أن يسدد كرة رائعة، تحولت إلى ضربة ركنية بعدما وضع ياسر إبراهيم قدمه أمام الكرة.

وأجرى فايلر تبديل أول بين شوطي المباراة، باقحام محمود “كهربا” على حساب جيرالدو

وشارك وليد سليمان وأليو ديانج في الدقيقة 55 على حساب، حمدي فتحي، ومحمد مجدي “أفشة”، لمحاولة ربط الوسط بالهجوم بشكل أفضل

وعاد محمد الحنفي إلى الفيديو من أجل مراجعة خطأ من محمد دبيش ضد أليو ديانج في الدقيقة 57 حيث منعه من انفراد محقق.

وأهدر عمر مرعي فرصة من أجل تسجيل هدف قاتل لمصر للمقاصة في الدقيقة 87 بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها أعلى من العارضة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليبتعد الأهلي عن النتائج الإيجابية للمباراة الثانية على التوالي، ويواصل مصر للمقاصة تحت قيادة إيهاب جلال جمع النقاط.

ويغشل الأهلي طوال الدوري الثاني بجمع النقاط سوي ان اقدام الآخرين هي من اهدته الدرع مبكرآ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: