الرئيسية » الكوره والملاعب » باالصور نتابع انتخابات نادي الزمالك وسويلم يدعم مرتضي منصور وتفاصيل مشادة احمدمرتضي

باالصور نتابع انتخابات نادي الزمالك وسويلم يدعم مرتضي منصور وتفاصيل مشادة احمدمرتضي

متابعه محمدعبدالله وإسماعيل شاهين

الجمعيه العمومية تختار الرئيس اليوم

D7993DAC-853A-4360-8966-4D3894B9C66Aبدأت العميله الانتخابيه صباح اليوم وسط حضور كثيف من أبناء الجمعيه العمومية للنادي ولكن البدايه مشاجرة، بين أحمد مرتضى منصور ووكيل أعمال عمر جابر ولاعب سابق بالقلعة البيضاء، في نادي الزمالك أثناء العملية الانتخابية.

وأفاد مراسلنا أن مشادة نشبت بين أحمد مرتضى منصور وبين أحمد عبد القادر ميدو وكيل عمر جابر وبين أحمد ناصر لاعب الزمالك السابق.

وظهر الثنائي بجوار أحمد سليمان من اجل دعمه في الانتخابات قبل أن تنشب مشادة بينهما وبين أحمد مرتضى منصور.وتدخل نجما الزمالك أيمن عبدالعزيزوطارق السيد وقاما بأخراجهما خارج قاعه التصويت في حين ظهرالمستشار

مرتضى منصور وتوعد الثنائي قبل أن يقوم الأمن باخراجهما من النادي وانهاء الأزمة.تحدث المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسي بانتخابات الزمالك، عن فرص فوزه في الانتخابات.
وقال مرتضي منصور: لن اقبل اي مقارنه مع احمد سليمان وغدا سيتم اعلان فوزي برئاسة الزمالك.
وعن انباء تفكير سليمان في الانسحاب من الانتخابات بالامس قال: ” احمد سليمان ما يقدرش ينسحب عشان سبوبة ممدوح عباس”0582D01D-C74A-44E4-991D-D81B8213DF8Cأدلي  ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بصوته في انتخابات النادي الأبيض اليوم.وأكد سويلم أنه لا ينكر أحد ماقام به مرتضى منصور من تطوير في النادي كما أن ترشح أحمد سليمان ضده قرار جرئ، مشيرا الى انه جاء خصيصا من أجل دعم مرتضى منصور وقائمته.
وفتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد
وتشيرالدلائل حسب الحضور ان مرتضي منصور له النصيب الأكبر من نسبه الحضور اليوم A09CA327-F2CF-476E-B945-B783842474D2فيما،أكد عبد الله جورج المرشح لانتخابات الزمالك على منصب العضوية أنه يتوقع أن تغير رقم هاني العتال الانتخابي غير مقصود مشيراًإلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل حسن علي الرغم من خروج البعض عن النص.
وكان هاني العتال فوجئ بتغيير رقمه الانتخابي الي ٥ علي الرغم ان رقمه الانتخابي كان ٦.
وتستمر عملية التسجيل بالكشوف والتصويت غدا الجمعة منذ التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً، على أن يبدأ بعدها فرز الأصوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*