الرئيسية » اخبار المحافظات » باالصور؛إدارة كفرصقر التعليمية تنظم مؤتمرجماهيري حاشدلتأييدالرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسيه ثانيه

باالصور؛إدارة كفرصقر التعليمية تنظم مؤتمرجماهيري حاشدلتأييدالرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسيه ثانيه

كتب محمدعبدالله
نظمه الادارة التعليمية المؤتمر الجماهيرى الحاشد، بكفرصقر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة بمشاركة قيادات مدينه كفرصقر وأعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة.منهم جميل البيبي ،سعدعبدالحفيظ،وأشرف عبداللطيف مديرادارة شباب كفرصقر ،ومحمود عسكر ،ومنصور غربيه .

وعبرت مديرة الادارة التعليمية بكفرصقر ، عن سعادتها بتواجد الجميع قائله ؛تشرفت بحضوركم جميعاً وما أسعدنى أكثر هذا الجمع الكبير والوجوه الطيبة من السيدات والرجال والشباب وهو شىء مشرف ومبدع ويطمئننا على المستقبل.

وأوضحت أن هناك 4 سنوات مرت من المسئولية الثقيلة على كاهل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأدعو الحاضرين للتفكير ولو لحظة لو أنهم فى موقع المسئولية وكيف تحمل الرئيس مسئوليته تجاه مصر.

وطالب الدكتور جلال عبدالكريم رئيس المدينه جموع المواطنين يوم 26 مارس بالذهاب لصناديق الانتخابات معتبراً أنه حق للمواطن تجاه بلده بأن ينزل ويشارك وينتخب ويظهر المظهر اللائق ببلده، مضيفاً أمامنا تحديدات كبيرة فتعداد مصر 100 مليون نسمة و70% من شعبنا تحت 40 سنة وهو ما يجلعنا قادرين على البناء والتنمية والتقدم للأمام، والحفاظ على مصر وعدم نهبها وسرقتها والتفكير فى كيفية بنائها لأن من يريد أن يصل إلى مرحلة أخرى أفضل سيستطيع.

وفى كلمته قال المهندس محمدحلمي عضو الدائرة مواقفنا ثابتة قبل 2011 وبعد 2011 وفى 2013 .

وتابع: من منا لا يتذكر أيام انقطاع الكهرباء عن المنازل والمصانع؟ من منا لا يتذكر انقطاع الغاز عن المصانع وتوقف أكثر من 4 آلاف مصنع؟ من منا لا يتذكر طوابير الخبز والبنزين والسولار؟ من منا لا يتذكر تكدس أكثر من 6 ملايين مصرى عائدين من ليبيا؟ من منا لا يتذكر حرق أقسام الشرطة والمجمع العلمى وتفجيرات دور العبادة؟ كل هذا وأكثر يمثل ادوارًا للشر تقوم بها القوى الظلامية بغرض الحصول على الجائزة الكبرى فى المنطقة والجائزة الكبرى هى مصر.

وقال رمضان عبدالله رئيس الاتحاد الإقليمي : “جئنا اليوم لنذكركم بدوركم الوطنى فى الحفاظ على مصر بالمشاركة الفعالة فى الانتخابات وإثراء العملية الانتخابية وإظهار تماسكنا بمصريتنا أمام العالم كله”، مضيفًا: “قد يكون اختيارك يمثل وجهة نظرك فى من حقق إنجازات على الأرض ونريدها أن تكتمل على يد الرئيس عبدالفتاح السيسى ولكن نزولك ومشاركتك واجب وطنى تحافظ به على هويتك ومستقبل وطنك وأحفادك فالكارثة الأكبر هى مواطنين بلا وطن”.

واضاف إن الشعب المصرى الآن يقرر من يحكمه، وهناك أوقات إصلاحية شديدة تأتى على هذا الوطن، ولابد من إعادة الحسابات لنعلم الأهم ثم المهم، لافتًا إلى أن البنية التحتية حاليًا أهم من قضايا الدعم.

وقال فؤادعمرممثل نقابه المعلمين إن الرئيس السيسى استعاد الأمن لمصر بعد أن كانت على شفا حفرة ولكي لا تصبح مثل سوريا والعراق، قائلاً: “الناس اللى بتتريق لما نقول سوريا والعراق.. إحنا من 5 سنين كانت الناس بتمشى بسلاح فى الشارع”، واختتم المؤتمر فعالياته بترديد الجميع تحيامصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.