الشارع السياسى

انطلاق حملة دعم الرئيس السيسي في الامارات

كتبت//هند عبدالحميد

أعلنت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تنظيمها مساء غد السبت، مؤتمراً جماهيرياً للإعلان عن إطلاق حملة “انزل شارك”، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة، وذلك بفندق شيراتون بالعاصمه أبوظبى.

وقال الدكتور مجدى الألفى، المنسق العام لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الإمارات، إن الحملة الجديدة تستهدف أكثر من 200 ألف مواطن مصرى من المقيمين فى الإمارات للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 لاختيار رئيس مصر، داعيا المواطنين المصريين إلى المشاركة الفعالة، والاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى، عبر تجسيده من خلال برنامجه الوطنى من أجل مصر كافة صفات العدل والحق والمحبة و الكرامة.

وبمناسبة انعقاد المؤتمر فى الإمارات، أعرب مجدى الألفى عن خالص اعتزازه بالعلاقات الوثيقة والروابط الأخوية التى تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين، وما تمثله من نموذج مثالى للتعاون الاستراتيجى البناء بين الدول العربية، مشيداً فى الوقت نفسه بدور دولة الإمارات الفعال فى تعزيز أطر التضامن والعمل العربى المشترك فى مختلف المجالات، بما يحقق مصالحهما المشتركة.

وقال إن المؤتمر سيستعرض آليات التنسيق مع الجهات والمؤسسات المحلية والحملات الشعبية على أن يكون لها خطة وجدول زمنى فى جميع مناطق وإمارة دولة الإمارات لتنظيم فعاليات وانشطة لدعم حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تستهدف كافة فئات المجتمع المصرى.

وأشار مجدى الألفى، إلى أن الرئيس السيسى قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان، مضيفا “إذا كان الزعيم جمال عبدالناصر واجه ضغوطا خارجية والسادات أزمات داخلية، فالرئيس السيسى واجه الاثنين معا وأعاد لمصر مكانتها الدولية وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب دون تردد أو تراجع”.

ولفت المستشار حمدى دياب، منسق عام المؤتمر، إلى أن عزوف الناخبين عن الاقتراع يؤثر سلبًاً على الدولة المصرية، مشدداً على أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة رئاستة الأولى تمثل الداعم والرصيد الأكبر للشعب المصرى خلال الفترة الأخيرة.

وكشف عن أن الحملة الانتخابية فى الإمارات وضعت خطة متكاملة لدعوة الناخبين للمشاركة، سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال المؤتمر الذي سيعقد غداً السبت السبت، فضلا عن نشر ما تتضمنه من فعاليات وانشطة عبر صفحات الحملة الرسمية فى مختلف وسائل التواصل الاجتماعى.

وأوضح أن الحملة عقدت مجموعة اجتماعات فى العاصم أبوظبى، وذلك لبحث خطة عمل قيادات الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تناولت بحث وعرض التكليفات التنظيمية، والبرامج والأنشطة للحملة والفعاليات التي يستم تنظيمها بالتزامن مع بداء السباق الانتخابي.

ويتضمن المؤتمر عرضا للإنجازات التى حققها الرئيس فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى حث المواطنين على النزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة، وبث رسالة واضحة للعالم بأن الشعب كله يقف خلف الرئيس السيسى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: