الرئيسية » الكوره والملاعب » اليوم الاهلي يبدأ رحله الحفاظ علي اللقب والمصري في مواجهه طموح الجونه

اليوم الاهلي يبدأ رحله الحفاظ علي اللقب والمصري في مواجهه طموح الجونه

كتب اسماعيل شاهين 

يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، نظيره الإسماعيلى، عند التاسعة مساء، على أرض ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.

يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتقديم انطلاقة قوية فى افتتاح مبارياتهما للموسم الجديد، وما يزيد من صعوبة المباراة، رغبة أبناء القلعة الحمراء فى تحقيق الفوز فى مشوار الحفاظ على اللقب للموسم الرابع على التوالى، يدخل الأهلى بقيادة باتريس كارتيرون، اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح فى تحسين موقفه بالمجموعة الأفريقية والفوز على تاونشيب رولز، بطل بتسوانا فى برج العرب بثلاثية نظيفة، وفى بتسوانا بهدف نظيف سجله الوافد الجديد ساليف كوليبالى.

وحرص كارتيرون، خلال الأيام الماضية، على تصحيح الأخطاء التى ظهرت فى مباراتى تاونشيب، وأبرزها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، والتمركز الخاطئ من جانب المدافعين.

ووفقاً لتدريبات الفريق، خلال الأيام الماضية، فإن الجهاز الفنى سيعتمد على الهجوم المبكر من أجل خطف هدف مبكر يريح الأعصاب، لاسميا أن الفوز أصبح مطلباً ضرورياً بعدما تعثر الزمالك المنافس التقليلدى للفريق، أمام بتروجت، ويعانى الفريق من غياب أحد أبرز لاعبيه هو جونيور أجايى بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وسعد سمير وساليف كوليبالى وعلى معلول وأحمد فتحى وعمرو السولية، هشام محمد، ومؤمن زكريا ووليد سليمان وميدو جابر ووليد أزارو.

على الجانب الآخر، يسعى الجزائرى خير الدين مضوى، المدير الفنى للدراويش، لجنى ثمار حصاد فترة الإعداد التى وصفها بالناجحة قبل انطلاق الدورى، حيث خاض الفريق العديد من المباريات الودية استقر من خلال على طريقة اللعب والتشكيل الذى سيخوض بها مباريات بطولة الدورى الممتاز.

المصري البورسعيدي والجونه 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*