عاجل
? My title
الرئيسية » الشارع السياسى » حوادث وقضايا » النيابه تُحقق مع فتاة تدعي وجود إصابات بفيروس كورونا على اليوتيوب

النيابه تُحقق مع فتاة تدعي وجود إصابات بفيروس كورونا على اليوتيوب

الشرقيه///محمدعبدالله

بدأت نيابة مركز بلبيس، برئاسة المستشار محمود يحي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد التهامى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، التحقيقات مع فتاة مُتهمة بترويج شائعات ومعلومات مغلوطة عن حالات إصابة بفيروس كورونا عبر قناة لها بموقع التواصل الاجتماعي الــ “يوتيوب”.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن متابعة مواقع التتواصل الاجتماعي تم رصد محتوى مرئي عبر قناة على موقع الـ “يوتيوب”، يبث شائعات ومعلومات مغلوطة عن حالات إصابة بفيروس كورونا بأحد المصانع الكائنة بمدينة بلبيس، وذلك على خلاف الحقيقة.
وبالفحص تبين أن وراء نشر هذا المحتوى فتاة في العقد الثالث من العمر تدعى “ش. ع” طالبة بإحدى كليات التعليم المفتوح، وذلك بهدف زيادة نسبة المشاهدة للقناة.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الفتاة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت التحقيق معها لمعرفة مقصدها من نشر هذه المعلومات التي تعمل تكدير السلم العام وإثارة الفزع بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.
ونفى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ما ترد برصد أي حالة إصابة بفيروس كورونا بشتىء أنحاء المحافظة، مؤكدًا أن الشرقية خالية تمامًا من أي إصابة حتى الأن، وذلك بفضل الإجراءات التي وصفها بالصارمة المطُبقة حاليًا من للحد من انتشار الفيروس.

%d مدونون معجبون بهذه: