الشارع السياسى

القوات المسلحة تنظم احتفالية لتسليم شهادات الاعتماد الدولية (ISO) للكلية الجوية

نظمت القوات المسلحة احتفالية لتسليم شهادات الاعتماد الدولية (ISO) من شركة (IAS) الأمريكية للكلية الجوية، والتي جاءت تتويجاً لاهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة والدعم الذى توليه للمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة لتخريج أجيال قادرة على التسلح بالعلم والمعرفة لخدمة الوطن ورفع رايته خفاقة في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

جاء ذلك بحضور الفريق محمد عباس حلمى قائد القوات الجوية، واللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع نائباً عن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين لعدد من الدول الصديقة والشقيقة، وعدد من قادة الكلية الجوية السابقين، وعدد من رؤساء الجامعات المدنية المصرية.

وبدأ الاحتفال بكلمة مدير الكلية الجوية، والتي أكد خلالها على تنفيذ جميع المعايير الدولية لصالح جودة العملية التعليمية والارتقاء بالمستوى العلمى استنادا إلى الأسس العلمية المدروسة.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء شركة (IAS) الأمريكية المانحة لشهادات الاعتماد الدولية بالمستوى المتميز للكلية الجوية، وما تتضمنه من تخصصات متطورة تعمل بأعلى معايير الجودة العالمية بما يؤهلها للوصول إلى درجة الريادة في مختلف المجالات التخصصية الجوية.

وفي نهاية الاحتفال، تم منح شهادات الأيزو للكلية الجوية، وتكريم الضباط المتميزين لما قدموه من جهد من أجل حصول الكلية على تلك الشهادات الدولية المرموقة.

ويأتي ذلك تتويجا لجهود القوات المسلحة لدعم المنظومة التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية، وتشجيع الجهود ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المستمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: