الرئيسية » الكوره والملاعب » القصه الكامله لبيان الاهلي ورد الاتحاد السعودي عليه ينهي الجدل والزمالك يلعب المبارتين

القصه الكامله لبيان الاهلي ورد الاتحاد السعودي عليه ينهي الجدل والزمالك يلعب المبارتين


كتب اسماعيل شاهين 

مطبات عديدة مرت بها بطولة كأس السوبر المصري السعودي، منذ الإعلان عن عودتها، حيث تم الاتفاق على أطراف البطولة، وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي بطل مصر والهلال بطل السعودية في جدة، بينما تقام مباراة الزمالك المصري واتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي لبطل الكأس في القاهرة، ولم يتم الوقوف على المواعيد النهائية للمباريات لحين الاستقرار على ارتباطات الفرق الأربعة.

وفي 11 يوليو الماضي، فوجئ الجميع بتدوينة نشرها تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على صفحته بموقع “فيس بوك”أعلن خلالها إلغاء البطولة، وكتب” جاء قرار الاتحاد السعودي بناء على عدم اتفاق الاطراف ذات العلاقة في الجانب المصري على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين”.

لكن وبعد 10 أيام فقط، نشر اتحاد الكرة المصري خبرًا على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، بشأن جلسة جمعت عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، ووفد من الاتحاد السعودي، للتنسيق بشأن مباريات السوبر المصري السعودي، حيث اعتبر الكثيرون بذلك أن الأزمة قد انتهت وأن المباريات ستقام بشكل طبيعي.

وكانت المفاجأة أواخر الشهر الماضي، وتحديدًا في 27 أغسطس الماضي، حيث عقد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا للحديث عن أزمة محمد صلاح مع مسؤولي الجبلاية، وتطرق إلى مباراتي السوبر المصري السعودي، حيث أعلن “الموافقة على إقامة كأس السوبر المصري السعودي، حيث يلتقي الأهلي مع الهلال السعودي بالقاهرة على كأس الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين، ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السعودي بالسعودية على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

إلا إنه مساء نفس اليوم، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خوض الزمالك مباراتي السوبر المصري السعودي أمام الهلال والاتحاد، وذلك لعدم تعاون النادي الأهلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.