حوادث وقضايا

القصه الكاملة لاختفاء ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا

سيطرت حالة من القلق على عائلة ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عقب اختفائه من معسكر الفريق في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس.
تحدث معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن اختفاء ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من معسكر الفريق المقام في أحد فنادق التجمع الخامس.
واستغاثت والدة لاعب كرة القدم ميدو جابر، المنضم حديثًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل سرعة البحث عن نجلها عقب اختفائه من فندق إقامة فريقه.
وقال أحمد حسام ميدو، خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية “النهار”، إن اختفاء ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا أمر غريب، ولم نتوقع أن يحدث ذلك في دولة القانون.وتابع ميدو “نأمل من وزارة الداخلية سرعة الاستجابة، ومعرفة أسباب اختفاء اللاعب من معسكر الفريق من دون أي سبب، وأمام الجميع”.
وقالوأضاف المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا، “ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التقاط صورة معه، ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً، ولم يظهر حتى الآن”. وأضاف المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا، “ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التقاط صورة معه، ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً، ولم يظهر حتى الآن”.وفي برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، ان ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وفوجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس”.
وتابع “طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، اختفائه يثير دهشتنا”
وكان هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، وضع برنامجا بدنيا خاصا لميدو جابر لاعب الفريق المنضم حديثا، قادما من صفوف مصر المقاصة لمدة ثلاث مواسم واتفق هيثم شعبان المدير الفني للفريق مع مدرب الأحمال البرازيلي لويز أندري، على البرنامج البدني، ليكون اللاعب جاهزا في أقرب وقت ممكن، حيث انضم ميدو جابر إلى الفريق بشكل رسمي منذ 24 ساعة فقط. وبدأ ميدو جابر في تنفيذ البرنامج البدني، بدءا من اليوم، ويخوض بعض التدريبات الإضافية بعد نهاية مرانه بشكل طبيعي مع زملائه، وذلك لكي تكتمل لياقته البدنية، ويكون جاهزا للمشاركة في المباريات الودية والرسمية.
وكان فريق سيراميكا كليوباترا بدأ معسكرا مغلقا صباح السبت الماضي، في أحد الفنادق الخاصة بالإسماعيلية، هدفه الوصول إلى أعلى معدل من الانسجام بين اللاعبين، وزيادة معدل اللياقة البدنية لكل عناصر الفريق. تحدث عمرو حسن المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن معسكر فريقه المقام في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية، مشددا على أن أهداف المعسكر تتحقق بشكل سريع ومتميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: