الرئيسية » اخبار المحافظات » الشرقيه تنتفض في يوم الوفاء لمصر وتعلن تواجدها بكثافه

الشرقيه تنتفض في يوم الوفاء لمصر وتعلن تواجدها بكثافه

الشرقيه محمدعبدالله.محمدثروت

لشرق أيام الاستفتاء علي الدستور بالشرقية

واصل المواطنون من مختلف الأعمار في قرى ومراكز محافظة الشرقية، الأحد، توافدهم على مقار اللجان العامة والفرعية للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية لليوم الثاني على التوالي، وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

في سياق متصل، قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن طوابير المواطنين وأعدادهم المتزايدة أمام لجان الاستفتاء يعبر عن الانتماء والشعور بالمسؤولية تجاه الوطن والوعي بأهمية المشاركة في الحياة السياسية للانتقال بالبلاد إلى طريق التنمية الشاملة المنشودة.

وناشد محافظ الشرقية جميع المواطنين من أبناء المحافظة ضرورة المشاركة الإيجابية من خلال النزول والتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وممارسة السلوك المناسب أمام اللجان الانتخابية، لإرسال رسالة قوية للعالم الخارجي بمدي وعي الشعب المصري وقدرته على رسم خريطة مستقبله بنفسه وممارسة الديمقراطية الحقيقية وحرص المصريين الشديد للحفاظ علي قوة الوطن إقليميًا ودوليًا.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق ومد يد العون إلى الأجهزة الأمنية والهيئات القضائية المشرفة على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تيسيرًا على المواطنين للإدلاء بأصواتهم وإنجاح عملية الاستفتاء وإتمامها على أكمل وجه لتخرج بصورة مشرفة تليق بمكانة مصر أمام دول العالم.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية يبلغ 4 ملايين و284 ألفا و983 ناخبًا وناخبة ممن لهم حق التصويت في 1027 مركزًا انتخابيًا و1159 لجنة فرعية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0