الرئيسية » الكوره والملاعب » السيسى يستقبل الرياضيين ويمنح أوسمة الرياضة للفائزين بالميداليات في البطولات العالمية

السيسى يستقبل الرياضيين ويمنح أوسمة الرياضة للفائزين بالميداليات في البطولات العالمية

متابعه اسماعيل شاهين C1B62E06-9825-453F-AC96-B398AD8BA7A5استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي / اليوم الاثنين /الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث منح الرئيس وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

حضر مراسم التكريم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، فضلاً عن رؤساء جهاز الرياضة للقوات المسلحة، واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية.

وصرح السفير/ بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عقد لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، حيث أعرب سيادته عن السعادة ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيداً بالإنجازات التي حققوها والتي تساهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي.

كما أعرب الرئيس عن التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية لتصل مصر إلى المكانة التي تستحقها إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى ما يمثله أبطال مصر الرياضيين من قدوة للشباب المصري في المثابرة والعمل الدؤوب لتحقيق الإنجازات.

وعبرالرئيس عن تقديره للرياضيين الذين لم يحالفهم التوفيق في الحصول على ميداليات، مؤكداً أن المعيار الأهم هو الإخلاص في العمل وبذل أقصى جهد سعياً لتحقيق الإنجازات.

وأضاف المُتحدث الرسمي أن الرئيس حرص على توجيه تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة، مؤكداً أنهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، حيث أكد سيادته أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أنه بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدي، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح.

ووجه الرئيس في هذا الإطار جميع الأجهزة الرياضية المعنية بتوفير الإمكانات اللازمة لهؤلاء الأبطال الرياضيين ودعمهم بشكل كامل حتى يستمروا في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة القادمة.

من جانبهم، عبّر الرياضيون الحاضرون عن سعادتهم بهذا التكريم، الذي يعكس اهتمام ورعاية الرئيس والدولة للرياضيين والرياضة في مصر.

كما أكد الرياضيون ما يمثله هذا التكريم من حافز لهم لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع اسم مصر عالياً.

المصدر : بيان رئاسة الجمهورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*