الكوره والملاعب

الزمالك يواصل عروضه الممتعه بفوز علي بيراميدز

كتب اسماعيل شاهين

فوزواداء مشرف  استحق عليه الزمالك الحصول علي الثلاث نقاط ورفع  رصيده إلى 13 نقطة جمعها من 6 مباريات ليتقدم للمركز الرابع، بينما تراجع بيراميدز للمركز الخامس برصيد 12 نقطة من 7 مباريات.

ملخص المباراة

بدأبيراميدز الهجوم وحصل على ركلة ثابتة في الدقيقة الثانية بعد تدخل عنيف من طارق حامد على نبيل دونجا ليتم تنفيذ الكرة بعرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها عواد قبل أن يحتسب الحكم خطأ لصالحه.

وركلة ثابتة اخري لفريق بيراميدز على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 9 ليرسل محمد فاروق الكرة إلى المدرجات الخاوية خلف المرمى بعيدة تماماً عن تشكيل أي خطورة.

بعد ذلك حاول الزمالك الفوز بالكرة عن طريق الاستحواذ ليقوم بضغط بيراميدز في وسط ملعبه، لكنه لم ينجح في صناعة أي فرصة خطيرة على مرمى منافسه.

وفي الدقيقة 31 تبادل زيزو الكرة مع مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية تحت ضغط دفاعي لكن الحارس أحمد الشناوي تصدى لها على مرتين ببراعه

في الدقيقة 34  انطلق محمدعبدالشافي من الجهة اليسرى ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية حولها أحمد الشناوي إلى ضربة ركنية.

الشوط الثاني وشوط الأهداف والمتعه

بداية الشوط الثاني ضغط الزمالك بحثاً عن هدف مبكر ليحصل على ضربة ركنية بعد تسديدة ارتطمت بالدفاع لتضل طريقها، لكن الأبيض لم يستفد من الركنية.

ومن عمل جماعي بين لاعبي بيراميدز وصلت الكرة إلى عمر جابر في الدقيقة 51 على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية ضعيفة إلى أحضان عواد.

وفي الدقيقة 52 رد الزمالك بهجمة خطيرة عن طريق أوباما من الجهة اليمنى الذي راوغ واخترق منطقة الجزاء ليسدد بيسراه كرة قوية أبعدها الدفاع إلى ركنية.

ونجح مصطفى محمد في الدقيقة 53 في إدراك الهدف الأول بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسية متقنة إلى الشباك ليفشل أحمد الشناوي في التعامل معها.

وكاد أشرف بنشرقي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعد قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكن أحمد الشناوي أبعدها بنجاح إلى ضربة ركنية.

وأهدى محمود علاء فرصة التعادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 61 بعد تشتيت غير ناجح للكرة لتصل إلى محمد فاروق في مواجهة الحارس منفرداً لكن لاعب بيراميدز رفض الهدية وأطاح بالكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 65 رد بيراميدز بمرتدة سريعة انتهت بعرضية داخل منطقة الجزاء، ليطالب الفريق باحتساب ركلة جزاء للمس الكرة يد مدافع الزمالك محمود علاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 78 ليتصدى محمود علاء للتنفيذ بتسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض بعد تسديدة كرة أرضية على يسار الحارس أحمد الشناوي.

ونجح الزمالك في الحفاظ على تقدمه خلال الدقائق الأخيرة، وكان بمقدورك تسجيل هدف ثالث  بينما فشل بيراميدز في صناعة أي خطورة على مرمى الفريق الأبيض ليقبل بالهزيمة في النهاية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: