? My title
الرئيسية » الكوره والملاعب » الزمالك يخسرافريقياً بثلاثيه ويتزيل مجموعته

الزمالك يخسرافريقياً بثلاثيه ويتزيل مجموعته

متابعه اشرف ابراهيم تعرض فريق نادي الزمالك لخسارة ثقيلة بثلاثة أهدافدون مقابل أمام مازيمبي الكونغولي بافتتاح مشوار الفريق بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح مصير الصربي ميتشو على المحك، بعد الخسارة الثانية على التوالي له، بعدما خسر مؤخرا في الدوري من انبي، وعاد ليخسر من جديد أمام مازيمبي.

وتصدر مازيمبي الكونغولي ترتيب المجموعة الأولى بشكل مؤقت برصيد 3 نقاط منتظرا نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة بين أول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أول أغسطس الأنجولي في القاهرة يوم السبت المقبل بالجولة الثانية.

وجاء البديل كابانجو ليصنع 3 أهداف لمازيمبي، حيث جاء الأول عن طريق موليكا في الدقيقة 60، ثم موبوتو بقدمه في الدقيقة 66، وأضاف موليكا الثالث في الدقيقة 84.

تفاصيل المباراة

بداية قوية من جانب نادي الزمالك، حيث شهدت الدقيقة 3 محاولة هجومية بعد تمريرة أحمد سيد “زيزو” لمحمد أوناجم، لكنه أرسل عرضية قوية تمر بسلام على مرمى مازيمبي.

لم تشهد الدقائق الـ10 الأولى أي محاولات خطيرة على مرمى كلا الفريقين، مجرد محاولات للاستحواذ على الكرة وكرات طويلة من الفريقين.

الدقيقة 13، شهدت أول تهديد على مرمى الزمالك من خلال ركلة حرة مباشرة لمازيمبي، لكن دفاعات الزمالك نجحت في تشتيت الكرة.

وتعرض محمود حمدي “الونش” للإصابة في الدقيقة 14 من أحداث المباراة، وتوقفت المباراة لدقيقة من أجل تلقيه العلاج داخل أرض الملعب.

وفي الدقيقة 19، توقفت المباراة من جديد بعدما سقط الونش أرضا متأثرا بالإصابة، ويتم نقله خارج الملعب عن طريق المسعفين، ليسقط بعد ذلك محمد عواد حارس الزمالك، ويتلقى العلاج ويُكمل المباراة.

وقام الصربي ميتشو بالدفع بمحمد عبدالغني بدلا من الونش المصاب في الدقيقة 21.

وكاد الزمالك أن يستغل خطأ دفاعي لمازيمبي الكونغولي ويسجل هدفا في الدقيقة 28 من أحداث المباراة، لكن في النهاية قامت دفاعات أصحاب الأرض بالتعامل مع الكرة.

وفي الدقيقة 34، كاد مازيمبي أن يضيف الهدف الأول في شباك الزمالك عن طريق موليكا، لكن الكرة مرت بسلام على مرمى عواد.

وسدد تشيبونجو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 لكن محمد عواد نجح في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 41 أهدر موبوتو فرصة لمازيمبي، بعدما سدد كرة أرضية نجح عواد في التعامل معها بشكل رائع وأمسك بها ليحمي شباك الزمالك من هدف مؤكد.

وانقذت العارضة في الدقيقة 47 مرمى الزمالك ومحمد عواد عندما تصدت لكرة رأسية من اوشيندي بعد عرضية متقنة.

وجاء محمد أوناجم ليهدر فرصة هدف محقق للزمالك في الدقيقة 49، بعدما ذهبت تسديدته خارج المرمى، ليفشل في إحراز هدف القلعة البيضاء الأول.

وقام الصربي ميتشو بالدفع بمحمد حسن في وسط الملعب المدافع بدلا من حازم إمام في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 60، أحرز مازيمبي أول أهداف المباراة عن طريق موليكا من ضربة رأس، بعد عرضية متقنة من كابانجو.

وعاد مازيمبي ليضيف الهدف الثاني في شباك الزمالك، بعدما استلم موبوتو عرضية أرضية من كابانجو، وسددها أرضية في شباك عواد بالدقيقة 66 من أحداث المباراة.

وتوقفت المباراة لدقائق بسبب اعتراضات من جانب لاعبي والجهاز الفني لنادي الزمالك، وقبل استئناف اللقاء من جديد، حصل حمدي النقاز على بطاقة صفراء بسبب اعتراضه على الحكم.

وفي الدقيقة 84، سجل موليكا الهدف الثاني له والثالث لمازيمبي من ضربة رأس دون أدنى رقابة من مدافعي نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء من عرضية رائعة من كابانجو.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0