الكوره والملاعب

الزمالك يحل ضيفاً ثقيلاً الليلة على الرجاء فى دوري الأبطال

كتب اسماعيل شاهين 

تتجه أنظار الجماهير المصرية فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، إلى ملعب استاد محمد الخامس، لمتابعة مباراة الزمالك أمام نظيره الرجاء المغربى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى هذا الدور بعد تخطى عقبة الترجى التونسى بنتيجة 3 / 2، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بدور ربع النهائى بعدما فاز فى القاهرة بنتيجة 1/3، وخسر فى رادس 0/1، أما الرجاء المغربى فتخطى عقبة فريق مازيمبى الكونغولى بنتيجة 2 / 1 فى مجموع المباراتين، بعد الفوز فى المغرب بنتيجة 0/2، قبل أن يخسر فى لقاء الإياب 0/1.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالى باتشيكو إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، تسهل من مهمته فى لقاء الإياب بالقاهرة والمقرر له 24 من الشهر الجارى على ملعب استاد القاهرة.

وحذر باتشيكو من قوة المنافس والمعنويات العالية التى يخوض بها اللقاء بعد حسم لقب الدورى للمرة الـ12 فى تاريخه قبل أيام من مباراة اليوم فى سيناريو درامى، بعدما حقق اللقب فى الدقائق الأخيرة من عمر المسابقة.

ويعانى الزمالك من غياب أكثر من عنصر مؤثر بالفريق على رأسهم فرجانى ساسى، الذى تعرض لإصابة بفيروس كورونا نتيجة مخالطته أحد المصابين بالفيروس خلال مشاركته مع منتخب بلاده، ومحمود علاء، الذى تعرض لإصابة فى مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام الحدود، مع غموض موقف حازم إمام، العائد من الإصابة، وتأكد غياب محمد عبدالشافى، ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

ويعول باتشيكو على نجومه فى الخط الأمامى لخطف اللقاء على رأسهم المغربى أشرف بن شرقى، ومصطفى محمد، وأحمد سيد زيزو، وأناجم، ويوسف أوباما.

أما نادي الرجاء المغربى، بقيادة مدربه جمال السلامى، فيخوض مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز قبل مباراة الإياب فى القاهرة، مستغلا الغيابات المؤثرة ضمن صفوف الفريق المنافس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: