الرئيسية » الكوره والملاعب » الزمالك يحافظ علي مرماه ويسجل هدف وحيد في نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك يحافظ علي مرماه ويسجل هدف وحيد في نصف نهائي الكونفدرالية

كتب اسماعيل شاهين 

حقق نادي الزمالك فوزًا على حساب النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الذهاب من الدور قبل النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
هدف الزمالك الوحيد جاء عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا”، ليمنح فريقه الأفضلية قبل مواجهة العودة التي ستقام في تونس يوم الأحد المقبل.

ملخص الشوط  الاول 

نجح الزمالك في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الأولى من اللقاء، لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى النجم الساحلي الذي حافظ على تماسكه داخل الملعب.

الفرصة الأولى للزمالك جاءت في الدقيقة 11 من الشوط الأول، بعدما انطلق عبد الله جمعة ليحول كرة عرضية إلى أوباما أمام المرمى مباشرة، لكن الكرة مرت أمام مهاجم الأبيض ليبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 20، سقطت الكرة أمام كهربا داخل منطقة جزاء النجم الساحلي، ليصوبها مهاجم الزمالك مباشرةً نحو المرمى إلا أنها علت العارضة لتضيع فرصة تهديف جديدة.

فرصة جديدة سنحت للزمالك في الدقيقة 34 بعد عرضية من النقاز ارتطمت في دفاع النجم قبل أن تتهادى أمام محمود عبد العزيز، لكنه صوب الكرة قوية أعلى العارضة.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 37، بعدما نجح عمر السعيد في الاستحواذ على الكرة بقوة قبل أن يمررها إلى كهربا الذي تسلمها بيمناه وسددها بيسراه قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد عبد العزيز أن يضاعف من تقدم الزمالك في الدقيقة 43 بعدما استحوذ على الكرة خارج منطقة الجزاء قبل أن يصوب أرضية قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى النجم.

أولى الفرص الخطيرة للنجم كانت في الدقيقة 62 من اللقاء بعد كرة عرضية لعبها محمد المساكني برأسه قوية، لكن حارس الزمالك تصدى لها ببراعة ليبعدها إلى ركلة ركنية.

وأجرى كريستيان جروس المدير الفني للزمالك أول تبديلات فريقه في الدقيقة 62 بعدما دفع بأحمد السيد “زيزو” بدلًا من إبراهيم حسن.

وجاءت الدقيقة 77 لتشهد خروج محمود كهربا من الملعب في ثاني تبديلات فريقه، ليحل محمد إبراهيم بدلًا منه، قبل إجراء التبديل الثالث في الدقيقة 85 بدخول حميد أحداد بدلًا من أوباما ويضغط النجم في الدقائق المتبقيه ولكن دون جدوي لينتهي اللقاء بتفوق جروس علي روجيه ميلا في الشوط الاول من مباراتي الصعود .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0