الكوره والملاعب

الزمالك في مواجهة اسوان بعد هروب كارتيرون والحرس يستضيف انبي

يلتقي نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق أسوان، في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة أسوان ضد الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT، بتعليق بلال علام، ويدير اللقاء تحكيميا محمد معروف.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في الوقت الحالي، برصيد 55 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 72 نقطة، بينما يحتل نادي أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المواجهة، تحت القيادة الفنية المؤقتة لطارق يحيى، بعد قرار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن منصبه في وقت حرج، ودفع الشرط الجزائي في عقده وتعاقده مع التعاون السعودي.

في المقابل، يسعى فريق أسوان الملقب بـ”تماسيح النيل”، لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد وحصد الثلاث نقاط، مستغلا أزمة الزمالك مع مدربه كارتيرون، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويلعب نادي أسوان، بقيادة المدرب أحمد كشري، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز في المواجهة الماضية على حساب فريق طنطا برباعية نظيفة.

يلتقى فريق حرس الحدود بنظيره إنبى اليوم الخميس ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠على أرضية ستاد المكس فى تمام الساعة ٦:٠٠ مساءً .

ويحتل فريق إنبي المركز الثامن برصيد ٣٥ نقطة حقق ٨انتصارات و١١ تعادل و٧ هزائم

لم يظهر فريق إنبى بمستوى كبير كما من قبل فهذه النتائج تعتبر مرضيه لعناصر الفريق البترولى ،ولكن يجب عليهم تأدية اللقاءات القادمة ،وهم ناظرين لتحقيق مستويات جيده ونتائج مرضيه.

بينما يدخل حرس الحدود بحوزته ٢٦نقطة حقق ٥ انتصارات و١١ تعادل و١٠ هزائم

وهذه النتائج سيئة للفريق و عليهم المحافظة على مركزه والعمل على الصعود في سلم الترتيب في الموسم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: